حريق مهول يلتهم مستودعا للمتلاشيات بنواحي المحمدية

 

انتشر حريق مهول يوم أمس الخميس بأحد المستودعات المخصصة لتخزين المتلاشيات بنواحي المحمدية و بالضبط منطقة الشلالات حيث انتشرت ألسنة النيران بسرعة كبيرة، وعم دخان أسود كثيف سماء المنطقة و انتشر بسرعة على دوار العسكر المجاور مخلفا خسائر مادية جسيمة.

وحسب مصادر مطلعة  فإن الحريق اندلع بداية بمستودع قريب من الدوار، قبل أن تنتشر النيران بسبب الرياح بمحيط “المستودع”، وتصل إلى العشرات من المنازل.

بالإضافة إلى شهادات من عين مكان الحادث فإن المستودع يضم إطارات كبيرة للشاحنات و السيارات المتلاشية، علاوة على الأنابيب البلاستيكية مع وجود عدد من هياكل مقطورات الشاحنات الكبيرة المصنوعة من البوليستير.

ووجد رجال الإطفاء صعوبة كبيرة في الولوج إلى مكان الحريق، ولجأت الشاحنات المحملة بصهاريج للاقتراب من الحريق و لاتزال الجهود متواصلة للسيطرة عليه.

وذكرت من خلال شهادات الساكنة فقد صرحوا بأن المنطقة تعرف تواجد عدد من المستودعات، التي يظهر من خلال طريقة بناء أسوارها أنها عشوائية، وتفتقر لإجراءات السلامة .

ويشار أن رجال السلطة المحلية والوقاية المدنية حضرت إلى عين المكان فور سماعها بالواقعة، والتحريات ستفتح بهدف الوصول إلى حقيقة هذه الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.