جريزمان : أتطلع لرؤية ميسي واللعب بجوار سواريز وديمبلي وكوتينيو

يتطلع الوافد الجديد لبرشلونة الفرنسي أنطوان جريزمان ، للعمل سويًا مع ليونيل ميسي وقال جريزمان في حوار أجرته معه صحيفة “سبورت الكطالونية” أشعر بأهميتي منذ اليوم الأول لي في البارسا و جاهز للعب في أي مركز يطلبه منى المدرب سواء كرأس الحربة أو خلف المهاجم أو على الجناحين”.

وأضاف “لا أشعر بالخوف من التواجد وسط النجوم، أتطلع لرؤية ميسي واللعب بجوار سواريز وديمبلي وكوتينيو، أثق أن هذه الكتيبة قادرة على الظفر بالألقاب”.

وتطرق جريزمان للحديث عن زميله الأرجنتيني، قائلًا “إشادة ميسي بي العام الماضي أسعدتني كثيرا وفخور بما قاله عني، فهو الأفضل، و عندما يتحدث الأفضل يجب أن ينصت الجميع“. وقال الفرنسى “أتخيل ميسي في الملعب وأنا على سريري

وبشأن التخوف من المجازفة الهجومية لبرشلونة في الموسم الجديد، رد “لقد رأيتم مبارياتي في أتلتيكو مدريد، أجيد أداء المهام الدفاعية ولا أجدها مشكلة، بالعكس استمتع باستخلاص الكرة من المنافسين مما يمنحني ثقة كبيرة”.

وأشار جريزمان إلى أن الفارق كبير بين إرنستو فالفيردي ، و دييجو سيميوني، حيث قال  “فالفيردي يتحلى بالهدوء أما سيميوني فيصرخ كثيران ، ولكن رغم الاختلاف بينهما فلكل مدرب طريقته وأسلوب عمله لتحقيق أهداف الفريق”.

وشدد غريزمان على أنه” مدين لسيميوني، بفضله انضممت لبرشلونة وفزت بلقبي كأس العالم والدوري الأوروبي ”

وأتم “ديمبلي يعلم جيدًا المطلوب منه، سنساعده ليتطور ويكون عنصرا مهما بالفريق الكتالوني، لأنه يمتلك مهارات عديدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.