تنصيب الأستاذ خالد الركيك وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

0
بقلم: مفيدة الضوويوي
تم صباح يوم الاثنين 25 نونبر 2019، تنصيب الأستاذ خالد الركيك وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، بحضور السادة: والي جهة مراكش، اسفي، السيد قسي لحلو، ورئيس  المحكمة الابتدائية بمراكش السيد  عبد القادر لطفي، والسيد ممثل المجلس الاعلى، ورؤساء النيابة العامة، والسلطات العسكرية والامنية والادارية المحلية، والبرلمانيين والمنتخبين وهيئة السادة  المحامين، والمفوضين القضائيين، وكتاب الضبط.
وفي كلمة للأستاذ خالد الركيك، تعهد بالعمل بكل مسؤولية و اخلاص  على أن لا يدخر جهدا  في اعمال وترسيخ كل  ما يضمن نزاهة الاحكام، وتبسيط المساطر وتسرعها، وفق ماينص عليه، القانون  بغية تحقيق مصلحة المتقاضين، في اطار المقاربة التشاركية، والتدبير الجيد الفعال، للرفع من النجاعة وصدقية العدالة، كما يراها صاحب الجلالة نصره الله.
وأعرب الأستاذ خالد الركيك القادم من المحكمة الابتدائية بورزازات حيث كان يشغل بها مهمة وكيل  الملك، على اعتزازه وامتنانه لحضوته، بالثقة الملكية في اسناد منصب بهذه المسؤولية و بهذه المحكمة وهو تشريف له، وتمنى ان يكون عند حسن ظن و ثقة جلالة الملك.
وفي ختام كلمته أكد استعداده الكامل للعمل بمعية السيد رئيس المحكمة من أجل احقاق العدالة، و نزاهة الاحكام و خدمة المتقاضيين.
Share.

Leave A Reply