تفاصيل و نتيجة مبارة الوداد البيضاوي و اتحاد العاصمة الجزائري

0

حسم التعادل الإيجابي (1-1) بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت 30 نونبر، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

اتحاد العاصمة تقدم أولًا عبر لاعب عبد الكريم زواري بالدقيقة الخامسة، قبل أن ينجح لاعب الوداد بديع أووك في إدراك التعادل في الدقيقة 89.

ودخل فريق اتحاد العاصمة المباراة بقوة، ونجح في افتتاح باب التسجيل بعد مرور 5 دقائق، عبر لاعبه زواري الذي أطلق قذيفة من على أعتاب منطقة الـ18، سكنت الشباك.

وتبادل بعدها الفريقان الفرص، وانتظر الوداد حتى الدقيقة 25 ليصنع أول فرصة خطيرة عبر أووك، الذي قاد هجمة مرتدة ووزع الكرة لكن الحارس زيماموش كان لها بالمرصاد، ليعود نفس الحارس ويتصدى لتسديدة من مخالفة مباشرة سددها اللاعب تيغازوي عند الدقيقة 37.

ورد زكرياء حدوش بمخالفة مباشرة في الدقيقة 39 ارتقى لها المدافع مصطفى خيراوي لكن كرته جانبت القائم.

بدأ الفريقان الشوط الثاني بحذر، قبل أن يكسر اللاعب أووك الجمود في الدقيقة 70 بعد أن افتك الكرة في هجمة سريعة، وسدد نحو المرمى مستغلًا خروج الحارس زيماموش، نجح الدفاع في تحويلها إلى الركنية.

ورد الاتحاد في الدقيقة 89 في محاولة على عدة مرات لتسجيل الهدف الثاني، لكن الكرة في النهاية ذهبت لضربة مرمى، وبعدها تمكن بديع أووك من إدراك التعادل لصالح الضيوف بتسديدة قوية في آخر أنفاس المواجهة.

Share.

Leave A Reply