تاريخ  توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في دوريات رمضان بالحسيمة

 

يوسف شلابي

أعلن المدير الإقليمي للشباب والرياضية بإقليم الحسيمة، أمس الجمعة أن عملية توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفرق المتوجة بالنسخة الأولى 2019 للدوري الإقليمي لكرة القدم صنف الذكور، المنظم خلال شهر رمضانن، ستنطلق بداية من يوم الإثنين 17 يونيو 2019 بمقر المديرية الكائن بشارع السلام الحسيمة.

وأفاد بلاغ للمدير الإقليمي توصلت جريدة “أصوات” بنسخة منه، أن جميع الدوريات البالغ عددها 31 دوري بجميع الجماعات الترابية للإقليم، مرت في أجواء من التنافس الرياضي الشريف، وشهدت إجراء العديد من المباريات التي مرت في جو من التنافس الرياضي شارك فيها ما يناهز 660 فريق رياضي بما مجموعه 6600 مشارك من جميع الفئات العمرية.

و أجريت كل هّه المنافسات بمختلف ملاعب القرب المنجزة في إطار برنامج التنمية المجالية بإقليم الحسيمة “الحسيمة منارة المتوسط” والبالغ عددها 71 ملعبا رياضيا معشوشبا بمختلف الأحياء والمداشر بجماعات الإقليم.

ونوّهت المديرية الإقليمية للشباب والرياضية بإقليم الحسيمة، بالروح الرياضية العالية التي أبانت عنها كل الفرق الرياضية المشاركة، كما عبرت عن شكرها لكل السلطات الإقليمية والمحلية على دعمها ومواكبتها لهده التظاهرة الرياضية وعلى رأسهم عامل إقليم الحسيمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.