تصفح التصنيف

التعليم

الإحتفاء بيوم المدرس « شجرة تخفي الغابة » بالثانوية الإعدادية مولاي رشيد / الفداء مرس السلطان

الدارالبيضاء - احمد أموزك توصلت مجلة " اصوات " بتسائل مجموعة من الأستاذات و الأساتذة الذين تم تكريمهم من لدن إدارة  الثانوية الإعدادية مولاي رشيد التابعة للمديرية الإقليمية…
اقرأ أكثر...

وزير التعليم العالي يتفقد الأوراش البيداغوجية بجامعة عبد المالك السعدي

تطوان-خولاني عبد القادر   قام عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، مرفوقا برئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان الأستاذ بوشتى المومني، بزيارة ميدانية تفقدية…
اقرأ أكثر...

سيارة جديدة للنقل المدرسي وعامل إقليم الرحامنة يتفاعل مع مطالب جميعة أمهات وأباء وأولياء تلاميذ…

محجوب أولاد ارحيماني تفاعل عامل إقليم الرحامنة مع مطالب جمعية اباء وامهات واولياء التلاميذ والساكنة ونداءات مستشارين جماعيين بجماعة أولاد حسون حمري بإقليم الرحامنة، بتسليمهم…
اقرأ أكثر...

تطوان: رئيس جامعة عبد المالك السعدي يشرح أجواء الدخول الجامعي للموسم 2022/2023

تطوان-خولاني عبد القادر مع بداية شهر شتنبر الجاري انطلق الموسم الجامعي الجديد 2022_2023 فعليا بجامعة عبد المالك السعدي التي يترأسها السيد بوشتى المومني رئيس جامعة عبد المالك السعدي،…
اقرأ أكثر...

الأستاذ يوسف باعسو مدير الثانوية التأهيلية جمال الدين المهياوي يجسد المثل القائل « وراء كل مؤسسة…

الثانوية عمادها، هدا ما جسده السيد " يوسف باعسو "، الذي حرص ان يكون العماد القويم لإدارة الثانوية التأهيلية " جمال الدين المهياوي"، فمكانته حساسة في الثانوية، لما له من دور في…
اقرأ أكثر...

فعالية حاشدة بجامعة إب اليمنية بمناسبة المولد النبوي الشريف

اليمن-حميد الطاهري أقيمت صباح اليوم بجامعة إب "وسط اليمن" فعالية جماهيرية حاشدة  بمناسبة احتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف على صاحبه عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. وفي الفعالية…
اقرأ أكثر...

الطلبة الأوكرانيون المهندسون يضربون ويحتجون أمام البرلمان

أعلن الطلبة المهندسون بستة وعشرين مدرسة وطنية ومعهد عالي للتكوين الهندسي العمومي، خوضها إضرابا وطنيا شاملا، طيلة الأسبوع القادم، احتجاجا على إغلاق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي…
اقرأ أكثر...