علاقة جنسية تُلقي بشاب في السجن بورزازات

 

قرّرت  المحكمة الإبتدائية بتنغير، أمس الاثنين، متابعة شخص في حالة اعتقال، بتهمة “الفساد، والعلاقة الجنسية غير الشرعية”، وتم إيداعه بالسجن المحلي بورزازات فيما تم إطلاق سراح “صديقته” بعد أن تنازل عن متابعتها زوجها.

وتمكنت مصالح الدرك الملكي من تحديد مكان وجود شابة البالغة من العمر  26 سنة، وقد كانت أسرتها تبحث عنها و اعتبرت أسرة الشابة أن الجاني هو من يقف وراء اختفائها، والذي اعترف بدوره بأن الفتاة توجد بأحد المنازل بأكادير.

ويجذر بالذكر  أن المصالح الأمنية انتقلت رفقة الشاب الموقوف إلى أكادير، من أجل نقل الشابة المختفية إلى تنغير، حيث تم فتح تحقيق معهما، وأكدت للمصالح الأمنية أن الموقوف هو من قام بنقلها إلى أكادير، معترفة بأنها تربطها علاقة مع الشاب ذاته، كما أكدت عدم رغبتها العيش مع زوجها.

وأضافت المصادر أن الشابة “المختفية” والشاب تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى أن يتم تقديمهما أمام النيابة العامة، التي قررت متابعة “الخليل” في حالة اعتقال، وإطلاق سراح “الشابة” بعد أن تنازل زوجها عن متابعتها، مشيرة إلى أن الموقوف اعترف بأنه هو من قام بمرافقتها إلى أكادير، وكانت تجمعهما علاقة “حب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.