عاجل، أمن سلا يُنفذ مداهمة مفاجئة ويوقف 4 مسجلين خطرا وسط المدينة القديمة

عاجل، أمن سلا يُنفذ مداهمة مفاجئة ويوقف 4 مسجلين خطرا وسط المدينة القديمة

تمكنت عناصر الأمن بسلا من توقيف أربعة أشخاص خطيرين بالمدينة القديمة، وجاء ذلك خلال عمليات نوعية نفذتها عناصر الأمن التابعة للدائرة الأولى للأمن ورئيس فرقة الشرطة القضائية للدائرة الأمنية الغرابلية وعناصره، ورئيس فرقة محاربة العصابات وعناصره، الذين نفذوا حملة مداهمات في المدينة جاءت نتائجها فعلية وإيجابية.

 

وحسب مصادر جريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية، فإن العمليات، التي تمت مساء أمس الجمعة، مكنت من توقيف أربعة أشخاص مسجلين خطر ومبحوث عنهم بتهم تتعلق بالسرقة بالعنف، حيث كانوا يشكلون خطرا على سلامة الساكنة والعابرين، وكانوا يعترضون سبيل المارة عبر استعمال السيوف ونفذوا عمليات سرقة وسطو قبل أن يتم وضع حد لهم خلال هذه الحملة الأمنية.

 

ونزلت هذه الحملة بردا وسلاما على المواطنين، الذين عبروا عن ابتهاجهم بتوقيف العناصر المذكورة، التي روعت سكان المدينة، غير أن عناصر الأمن كانت لهم بالمرصاد، وهو الأمر الذي عبرت عنه الساكنة بتقديم الشكر للعناصر الأمنية بكافة تشكيلاتها، التي قامت بهذا الشكل النوعي من التدخلات الأمنية.

 

وشكلت عناصر الأمن دائما سدا منيعا أمام العناصر الإجرامية، حيث كل ما تناهى إلى علمها معلومة عن وجود عناصر مخربة للسلامة والطمأنينة إلا وقامت بحملات مداهمة نوعية كي تعيد الاطمئنان للساكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.