“عبد اللطيف الحموشي”يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من” مناصب المسؤولية”

قام المدير العام للأمن الوطني،” عبد اللطيف الحموشي” اليوم الخميس ,بالرباط, بإصدار قرار ات تقضي بالإعفاء من” مناصب المسؤولية” وهم أربعة,  برتبة قائد هيئة وعميد شرطة إقليمي وعميد شرطة ممتاز وعميد شرطة، مع إحالتهم على أنظار المجلس التأديبي للبت في الجانب الإداري من خلال ما يقومون به من أعمال لاعلاقة لها بالعمل الحقيقي .

لارتكاب هؤلاء  لإخلالات وظيفية وتجاوزات شخصية, خلال اضطلاعهم بالمهام والمسؤوليات المنوطة بهم والتي هم مؤتمنون على القيام بها لضمان “حقوق المواطن” .

وصرح ” بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني”, أنه قد تم إعفاء وتوقيف هؤلاء المسؤولين الأمنيين  بمديرية الأمن العمومي ومديرية التجهيز والميزانية في إطار عمليات الافتحاص والبحث التي قامت بها لجنة من” المفتشية العامة للأمن الوطني” لتوطيد الحكامة والشفافية في المساطر المهنية.

وأردف” المصدر ذاته”, أن السيد “الحموشي” قد كلف “مصالح المفتشية العامة للأمن” ,بمواصلة ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة”  في ظل إرساء نظم الشفافية”.

وفي الأخير ,خدمة للمواطن الذي يقر  بالثقة في رجال “الأمن والأمان” بالمغرب,وذلك  بغية , أن يكونوا في ظل “المصداقية” في العمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.