أزمور : تساؤلات زبناء وكالة توزيع” الماء والكهرباء” عن المدير وأموالهم المختفية

عاشت  ساكنة ” أزمور” والمناطق المجاورة  ,اليوم الأربعاء , بأزمور, على واقعة فضيحة” مدير  بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “,القضية  التي  أثارت  عند غيابه لمدة أسبوع ,العديد من التساؤلات المطروحة,  واشمئزاز وعدد من  أوساط زبناء “الوكالة” والساكنة والمجتمع المدني”، قبل أن يتضح لهم أنه لم يبقى ظاهرا .

في حين ,أكد  بتصريح لهذا المدير” الوكالة” المتهم بالاستيلاء على” مبالغ مالية” المهمة التي تقدر بأكثر من ثلاثين مليون سنتيم ( 30 مليون), حسب ماأفاد بعض المقربين منه بالوكالة .
وبالتالي ,فإن المعني بالأمر قد غادر بهذه المبالغ شخصيا من زبناء يريدون ربط العدادات للماء والكهرباء لمنازلهم , أكثرهم ينحدرون من جماعة “سيدي علي بن حمدوش” لكون هذه “المنطقة “تخضع لإعادة الهيكلة ,في حين لم يتم تسليمهم أي وثيقة, إلا القليل منهم ,  الذين يتوفرون على الوصول المتوفرة لديهم المزورة . فيما و أن هناك مجموعة من” الزبناء” تجمعوا يوم الاثنين المنصرم , من أجل توضيح ملابسات هذه القضية المطروحة  .

وقد دخلت” جمعية حماية المستهلك “بإقليم الجديدة” ,على خط “القضية” وتبينت شكايات الزبناء, وتحاول في إطار الوساطة  الوصول إلى حلول جدية ، كما توصلت “جمعية حماية المستهلكين “بدائرة أزمور” ببعض الشكايات لتقبل شكاية المتضررين في القضية المتناولة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.