أسود الأطلس” تنتصر على إفريقيا الوسطى برباعية في تصفيات “كان 2022

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا هاما مساء اليوم الجمعة، برباعية لواحد على حساب ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى، في مباراة الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

حيث واصل ضغط العناصر الوطنية في كل دقائق المبارة ليثمر إحراز هدف التقدم في حدود الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب أشرف حكيمي، بعد تمريرة محكمة من رفيقه حكيم زياش، غير أن لويس مافوتا، باغتهم بهدف التعادل في حدود الدقيقة 25 بعد هفوة دفاعية فادحة وخروج خاطئ للحارس ياسين بونو.

وفي حدود الدقيقة 29 احتسب الحكم المالي بوبو تراوري، ركلة جزاء للمنتخب المغربي ترجمها حكيم زياش إلى الهدف الثاني للأسود، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في حدود الدقيقة 33، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم “الأسود” بثلاثية لواحد.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، حاول الضيوف البحث عن ممرات في الخط الخلفي للمنتخب المغربي وخلق تحركات هجومية أقلقت راحة مدافعي وحارس “الأسود” أكثر من مرة، قبل أن يتمكن البديل زكرياء بوخلال، من هز الشباك وإحراز الهدف الرابع للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 64 .وبهذه المبارة يكون المنتخب المغربي قد رفع رصيده للنقطة السابعة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.