الملك محمد السادس يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب ويدعو لتعزيز التعاون الثنائي

بعث الملك محمد السادس رسالة تهنئة إلى الرئيس الكولومبي المنتخب أبيلاردو دي لا إسبرييلا، مؤكداً رغبة المغرب في إعطاء دفعة جديدة للعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأبرز الملك استعداد المملكة للعمل المشترك من أجل تطوير التعاون على أساس الحوار البناء والاحترام المتبادل للسيادة الوطنية، بما يخدم مصالح الشعبين.

كما تفتح هذه المبادرة آفاقاً جديدة للتعاون في مجالات الاقتصاد والاستثمار والأمن الغذائي والربط الأطلسي وتعزيز العلاقات بين أمريكا اللاتينية وإفريقيا والعالم العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.