6 أشخاص تناوبوا على اغتصاب امرأة بإنزكان

0

تعرضت امرأة مطلقة، ليلة الأحد، للاختطاف والاغتصاب على يد 6 أشخاص، بحي الجريدة بجماعة القليعة التابعة لعمالة إنزكان آيت ملول، ما تسبب لها في جروح مختلفة وأزمة نفسية حادة.

الضحية كانت في زيارة خاصة لصديقتها بالحي المذكور قبل أن تهاجمها عصابة مكونة من 6 أشخاص مطالبة إياها بمرافقتهم إلا أنها رفضت، ما دفع بالجناة إلى جرها بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واقتيادها إلى منزل مهجور بعيد عن المكان ليتناوبوا على اغتصابها بشكل بشع.

الاختطاف تم أمام أنظار صديق الضحية ومعارفها مما دفع بهم إلى التوجه مباشرة إلى مقر الدرك بالقليعة واشعارهم بالواقعة، ليتم عرض مجموعة من صور المبحوث عنهم عليهم وتعرفوا على واحد من المشتبه فيهم، وجرى الانتقال إلى منزله وانتظاره إلى أن وصل ليعتقل على الفور ودل المحققين على مكان احتجاز المعتدى عليها.

وعثرت المصالح الأمنية على الضحية ملقاة على الأرض وفي حالة نفسية جد مزرية ونقلت على إثر ذلك إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي المختار السوسي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية، و اخذ المشتبه فيه إلى مقر الدرك للاستماع إليه في محضر رسمي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وقد تمكنت عناصر الدرك من اعتقال شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في هذا الاغتصاب الجماعي الذي هز ساكنة القليعة وأصبح حديث الساعة بالمنطقة.

Share.

Leave A Reply