ابراج اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الحمل
ترغب في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسك الروحانية ..يوم جيد للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبه اكثر الى صحتك ولا تبالغ في مجهودك الجسماني ..يمكنك تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغب بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد . .

مهنياً:القمر بالحوت لا تقدم على اي عمل او فعل بيوم طاقتك في سلبية وحظك في حالة من ركود ومانك رضيان عنو اياك ولاستفزاز بهاليوم وكون هادي وبعد عن العصبية قدر الامكان وحاول تبتعد عن ناس الي عم دايقك نتبه ولا تقدم على اي جديد وطول بالك وتحسن قريب كتير لمهم تمرق هاليوم وتهدي وبلا انفعال وتشنج ونتبه على شغلك وبس لتحسن من دخلك المالي ..
عاطفياً:تجاربك سابقة عطيتك دروس كتير الحظ اليوم متقلب ومافي دعم الك عندك تردد بدخول بعلاقة جديدة وخايف توقع بخيبة امل جديدة .. حاول تنتبه لكلامك اليوم ولا تعمل اي مشكلة وحسبها منيح حتى ماتوقع بمشكلة عاطفية وبلاخص بتحس الشريك بدو ياك تبقى ضعيف قدامو روق مافي شي مستاهل لانو جد مو ناقصك مشاكل بدك تهدي هاليوم بس وتحسن تدريجي من السبت ..
صحياً:الارادة والاصرار هما العاملان الأساسيان في عمل كان كذلك على صعيد صحي..
❤غنيتك❤اليوم:بعشقك كلك… ملحم زين

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الثور
تنشط اجتماعيا وفي علاقاتك مع الأصدقاء وفي امورك الفنية ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجد شيئا ضاع منك اليوم . ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .. وعاطفيا توقع أخبار جيدة مثيرة تساعدك على الوصول إلى الشخص الذي ترغب فيه..

مهنياً:القمر بالحوت تحسن بمصالحك نحو الافضل بعد تعب والمراوحة بأعمالك نشاط وطاقة ايجابية وعم تكون مندفع وعم تتخلص من خمول وركود وتفكيرك افضل حتى عم تهدي وتركز باي قرار او شغل او خطوة جديدة ممكن تقوم فيها .. اجواء ايجابية واجتماعية لقاءات ودعم اصدقاء وناس جديدة وممكن تفكر بحلول لتحصل على مال..
عاطفياً:برغم الشريك ماعم يقدر الوضع وعم يتعبك.. بس لازم توصل لتفاهم بعلاقتك مع الشريك برغم مانك مرتاح منو .. هاد شي ضروري بأي علاقة واذا مافي تفاهم ممكن تنهار فوراً حاول تحسم امورك وتتجاوز اي سوء تفاهم وتتحمل المسؤوليات تجاه الشريك وتجاه العلاقة لبقائها على طريق صحيح .. ولاعزب او اذا عندك علاقة تانية امورك افضل وعندك حدث مهم او ارتباط .
صحياً:حاول تطلع من. الجو الي انت في وتختار مكان ترفيهي لتروح عن نفسك..
❤غنيتك❤اليوم:حبيبي ياأمل بكرا..معين شريف

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الجوزاء
تتركز جهودك حول الدفع بمصالحك المهنية لإظهار تفانيك لصديق أو مجموعة …بالمقابل تجنب الغش والاوهام أو الصدام مع المسؤولين والكبار في السن واستفاد من هذا اليوم في ابراز قدراتك في الكتابة الفنية و الابداعية والفكرية .

مهنياً:القمر بالحوت ناس كتيرة ومقربين وعزيمة .. برغم توتر وتشتت عندك فرصة قد الاتكون بالمستوى المطلوب لكن تبقى افضل من لاشي لتدفع بمصالحك نحو الافضل وتوظف جهودك وطاقاتك لتبدا شي جديد او فرصة لعمل او مشروع جديد لكن بيحتاج تكون دقيق ومركز بخطواتك وتتحمل المسؤوليات لتنجح بشي لبدك ياه.. حتى بدك تخفف من مشاكلك وهتم بضروري والمهم بوضعك وعلاقاتك ..
عاطفياً:لا تقدم على اي فعل عاطفي او تتسرع عن الافصاح عن مشاعرك هاشي ممكن يسبب اهمال عاطفي وممكن تشعر بحالة من ندم لانك تسرعت .. حاول تكون هادي ولا تندفع بعواطفك ولا كتير تفكر بغياب الشريك عنك وقلة اهتمامو كتير زاعجتك روق هاليوم لتتحسن امورك..
صحياً:عليك بأستشارة احد الاصدقاء بأمر صحي قد يكن لازمه لبعض الوقت او عن حمية غذائية طبقها..
❤غنيتك❤اليوم:مستنياك…نانسي عجرم

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


السرطان
حدسك يصل الى الذروة , تنشط في سفر او اتصال بعيد وتشعر بقوة العاطفة مع احبائك ، يوم جيد للدراسة والامتحانات. وعاطفيا يمكنك بناء جسور من المحبة مع الاحبة ..

مهنياً:القمر بالحوت عم تحسن من معاملتك وعم تتفهم الامور والاجواء افضل . ركز بيومك وفرصة واتصالات مهمة بنسبة الك وعم يكون واضح الاصرار عليك حتى توصل لشي لبدك ياه .. يوم لتحسن الاوضاع عندك بعد تعب وفرصة مهنية ونقلة مهمة نحو تحسين الوضع وممكن تبلش بشغل او دراسة او شراكة قريباً .. طاقة واتصالات وسفر وحلول ايجابية وناس جديدة وتتطورات داعمة الك ..
عاطفياً:جذاب وحليان وكتر بتكون مؤثر على الناس الحواليك .. تطورات ايجابية بعلاقتك عم ترافقك بهاليوم تحسن حلو ومفاجئة حلوة وانت نوعاً ما افضل بكتير من قبل لقاء بصير واتصالات وتحسن بلاجواء .. وممكن شخص يرجع يحاكيك او حب القديم وكتار عندو فرصة يدخل بعلاقة جديدة وارتباط جدي .
صحياً:يوم لترتاح في وتنام منيح لانو صحتك الها حق عليك ولازم تنتبه عليها..
❤غنيتك❤اليوم:سافر حبيبي وراح…ملحم زين

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 

الأسد
تنهمك في اعادة تنظيم امورك المالية المشتركة , استخدم حدسك القوي في التعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين، وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام .. عاطفيا تفضل المحاددثات الممتعة وتبادل الأفكار العميقة وهو وقت ممتاز لتكريس المزيد من الطاقة والاهتمام بدراستك لمشروع معين أو حتى لرحلة و للاهتمام بشخص كبير بالسن من العائلة ..مهنياً:القمر ببرج الحوت انت على موعد مع تتطورات ايجابية بين علاقات وشغل ومال وحلول لمشاكل .. استقرار بيومك ووتفائل وطاقة بعد تعب بالفترة الاخيرة انت احسن عم تخلص التزامات المالية وعم تخلص شغل المهم وبلاخص عم يكون يومك في مال من ميراث او شراكة دفع وقبض ومستلزمات وبخف توتر كتير وبترجعلك ثقة والحماسة بيومك وانفراج كتير حلو وعلاقات وسهرة ولايام الجاي افضل …
عاطفياً:حاول تهدي امورك وفكر منيح كيف ممكن تلاقي حلول لعلاقتك وتوصل فيها لمكان افضل او تنجح .. مابدي ياك تفكر بالسلبية ولا تنفعل ونتبه لكلامك ولردت فعلك حتى مابدي ياك تتشبث برأيك وتتمسك في وتكون عنيد روق وكلشي منيح وقلبك اكيد رح يدلك ع صح بس ضروري تتخذ قرار بعلاقتك تكون ايجابية ..
صحياً:نتبه لنوعية طعامك وعلى بعض المكونات التي تسبب لك بعض الازعاجات والاضطرابات المعوية وعسر الهضم..
❤غنيتك❤اليوم:نصيبي….معين شريف

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 

العذراء
يمكنك أن تنجح في تعزيز شراكتك سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابك و اظهار الدبلوماسية , حاول تسوية القضايا العملية وحل شؤونك اليومية والعمل على الاستقرار والمثالية في الحب , وقد تتعلم أشياء جديدة عن اهتماماتك الخاصة أو معتقداتك أو عملك ..مهنياً:القمر بالحوت روق بهاليوم عم يكون يومك متوتر وفي تأجيل او عرقلة بسيطة بمشروع او شغل او عم تحس هالايام عم تروح ع الفاضي .. بدي ياك تهدي ولا تنزعج ولا تتكركب كلشي بينحل وبيظبط بس طول بالك هاليوم ولا تدخل بأي مواجهة مع حدا حتى ماتتعرض للوم وانتقاد .. ممكن تم شراكة او عقد اوتستلم مكان شغل او تغيير مكان عند البعض .. وبعض نساء بتفكر بقصة انجاب او مشغولة بهيك شي .
عاطفياً:الوضع بحاجة لتكون متفهم وبلاخص مطالب الشريك ومايريده منك .. روق وهدي حالك وبتحس انو مافي شي عم يظبط معك وصار بحاجة لحلول وامورك زاعجتك بس مابدي ياك تروح الى وضع متوتر جداً او سوء تفاهم لان مابعتقد الوضع رح يتحمل اكتر من هيك .. اي علاقة كمان عم تفوت فيها وانت متأكد مالها مستقبل بنصحك تبعد عنها ..
صحياً:لا تستعجل على اي شي بخص صحة وكن هادئ وعالج نفسك بهدوء وتأني…
❤غنيتك❤اليوم:انا قلبي مشتاق..وائل كفوري

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الميزان
يتحول انتباهك الى امورك المهنية وعلاقتك مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينك اليومي ورعاية صحتك ..قد تضطر لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب .

مهنياً:القمر بالحوت بنبهك من تباطئ بيومك وبيدعيك لتزيد وتيرة العمل لتخلص شغلك بسبب ضغوط وتراكم الاعمال والمسؤوليات وكتير عم تفقد طاقتك بهاليوم على امور مهمة وغير مهمة او دراسة كمان ركز منيح وكون واثق بحالك وبقدراتك ورتب امورك انت لا تحتاج سوى العزيمة والاصرار للعودة مجدداً وبعد عن الوقوع بالاخطاء وعن كل مايحبط نفسيتك وغير جو مع رفقات او العيلة ومكان حلو ومميز ..
عاطفياً:افكار كتير بتجيك بهاليوم وبلاخص عندك حنين وشوق ممكن لشريك سابق او حالي بعيد عنك بس عم يبقى في شي جواتك ما عم يخليك تتواصل او ترجع او ممكن ماعم تكمل معك .. نتبه لسوء تفاهم انا بعتبرو مو مستاهل بس انت بدك تقدر الوضع وحاول ماتصعد الخلاف حتى ماتكبر القصة اكتر من هيك ولا تنهم وتزعل وحاول تدرس اي خطوة ممكن تقوم فيها ويمكن البعض يفكر ينهي شي عندو او علاقة..
صحياً:فاقد لطاقة وخمولي وممكن وضع صحي نتبه وبحاجة تخفف تدخين او شرب اركيلة ..
❤غنيتك❤اليوم:علواه…ملحم زين

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


العقرب
إذا كان لديك مشروع إبداعي فاليوم جيد للمضي قدما وخاصة إذا كانت يرتبط مع الفن أو الإنسانية , تجد الحب و تجتاز بصورة عامة فترة ايجابية تجمعك باحبائك ومنكم من يصله خبر سار يتعلق بأحد اولاده والتمتع بممارسة هواياتكم أو التسلية. يمكنك حل لغز أو للانتهاء من مأزق قديم ..

مهنياً:القمر ببرج الحوت بيدعمك وبوفر حظ جيد الك بيوم انت نفسيتك وامورك وكتير قصص بدا تتحسن ومشاكل رح تنفرج لانك تعبت كتير وبلاخص بمواضيع معينة تعبيتك من فترة قصيرة حاول تحط حد لها وتخلص منا وانت فعلاً بحاجة لتغييرات بحياتك وتصحيح مسار مهم .. فرصة وحظ مناسب ودعم ومساعدة من حدا مقرب ويوم حلو لمشوار وعزيمة او لتطلع لاماكن حلوة استغل اي فرصة بهاليوم وممكن زيارة لحدا غالي ..
عاطفياً:من الايام الي عاطفتك وجاذبيتك كتير حلوة لتوصل لقلب الشريك وتوقف حدو لا تفكر بالماضي وعيش الحاضر وبتحس حالك عم تراهق من جديد استغل هاليوم وكون واعي وأستغل جاذبيتك وحضورك المميز اذا ناوي ترتبط وفتح قلبك بصفحة جديدة وارتباط جديد فكون جاهز..
صحياً:لا تتخذ اي قرار بخص صحتك ما لم يكون تحت اشراف أخصائي او طبيب ..
❤غنيتك❤اليوم:قطعلي قلبي صوتك…معين شريف

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


القوس
ستفضل التركيز على شؤونك البيتية والعقارية , عليك تجنب الأوهام في أمورك المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنب أي مشهد ضبابي واستفاد من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتك وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معك وكن معهم وتعامل معهم بهدوء بعيدا عن التشنج ..يمكنك النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة اليوم ..

مهنياً:القمر بالحوت تتشابه الأحداث عليك وممكن تفقد تركيزك بعدة امور بدي منك تسعى جاهداً حتى الامور لا تفلت من أيدك ولا تتشبث بأفكارك لان هاشي ممكن يسبب ضياع وبخليك قلق وضايج حتى ناس الي حولك تعبان منا يمكن ماعم يكونو معك متل مابدك نتبه لمعاملات ولشغلك ولمفاوضاتك ووضع بيتك واهلك ممكن ماعم تركز ومانك مرتاح في حتى وضع نقل ممكن مكركب شوي .. تصرف بهدوء بعيد عن العصبية والانفعال حتى تلاقي حل سريع وتستقر ..

عاطفياً:خليك واقعي ولين بمعاملتك حتى تخرج منتصر وتصارح الشريك بكل مايدور ببالك من افكار مهما كانت لانك معرض لانفعال وشوية مشاكل بتحس شريك ماعم يفهم عليك اليوم .. كون جريء واثق من قدراتك بتصحح مسار العلاقة ووضعها على طريق صحيح .. حتى البعض عم يلاقي اعجاب بس متردد وحاسس حالك انو مافي شي بيكمل او عم يظبط معك او انك تلاقي شخص يكون معك لنهاية..
صحياً:حاول ان ترفهه عن نفسك بأي شي يعود على صحتك بتحسن وطاقة الأيجابية نتبهلي من مشاكل الأطراف وبلاخص القدم والمفاصل ..
❤غنيتك❤اليوم:عندك هواية … ملحم زين

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الجدي
تنشط في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة …ايضا قد تعيد النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة ويمكنك إحراز تقدم الآن مع مشاعر ممتعة ومحفزة حول الأسرة أو حياتك المنزلية . بالمقابل حاول الانتباه في تعاملك مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، الخ) …! وعاطفيا يمكنك “إغواء” الشخص المهتم بك و تعزيز خططك الخاصة.

مهنياً:القمر بالحوت نقل او قصة بشغلك وهاشي عاملك توتر نفسي بس روق لان ممكن لصالحك .. دعم فلكي مقدم الك لتوصل وتنجح وتقدم الافضل والقمر بيدعمك بهاليوم بتطورات ايجابية وحركة وتنقل وسفر قصير وانت اي شي ممكن تقوم في قادر تنجح حتى لو ماكنت بتمتلك المهارات او خبرة الكافية وممكن تتعلم شي جديد .. عم تنشط على صعيد تواصل والاتصالات ولقاءات وانت افضل من قبل استغل يومك لتخلص المهم وتتحرر من كتير قيود ..
عاطفياً:عليك ان تبدي تفاعل مع ناس قريبة منك وعم تكون محط اعجاب كمان بدي منك تفرق بين مشاعرك بالحب وبالصداقة لان ممكن البعض يتجاوز حدوده
لازم كتير تعرف كيف تختار شريك حياتك وتوفق بين قلبك وعقلك .. والبعض لاتخلي الاجواء المتشنجة تأثر على علاقتك وخليك واثق من حالك ومن حبك لشريك لتنجح بتحسن وضعك العاطفي ..
صحياً:لا تخلي الهواجس تسيطر عليك وتكبر الموضوع ممكن اي شغلة صغيرة تكبرها وهاشي مابساعدك في تجاوز اي ازمة صحية بلاخص حاسس بانو جو كتير متعبك وكركبة بجسمك نتبهلي لطقس اليوم ..
❤غنيتك❤اليوم:مابعرف ليش بحبك..ملحم زين

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الدلو
تنشغل في ضبط ميزانيتك مع فرصة لمكسب مالي ولكن في نفس الوقت عليك تجنب الخدع في تعاملك المالي او فقدان المال .. ..عاطفيا تزداد جاذبيتك وتجد الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة , تجد الدعم من أصدقائك أو صداقة تتطور بشكل مختلف !

مهنياً:القمر بالحوت تفكير عم ياخد حيز كبير من وقتك هالايام وقصة عم تبقا شاغلتك بتحس مكركبة امورك كلا لو شو ماصار من احداث جديدة .. يومك عم يدور بالمال بين قبض ودفع ومستلزمات ومصاريف وممكن بصيص امل يرجعلك بس مصاريفك كبرت لازم تلاقي حل او مورد جديد وممكن يعود الك شي فقدته او دين ممكن تسترده ..حتى ممكن تتوصل لاتفاق بس نتبهلي من بعض ناس الي عم يشككو بنجاحك تابع اعمالك ولا تهتم وتجنب الوقوع بأخطاء وفرصة ممكن تجيك بشغلك استغلها ..
عاطفياً:عم تعاني من حياتك العاطفية الي ماعم تلاقي فيها استقرار حتى اي خطوة عم تخطيها مانها عم تكمل معك وعم ضل ناقصة بدي منك تهدي حالك ولا تحمل الموضوع اكتر مابيستاهل .. ممكن عم تعيش ذكريات قديمة وعم تسترجع الماضي وفي شوق لشخص واحتمال يرجع يحاكيك حتى البعض عم يقضي وقتو بين اتصال ولقاء سري…
صحياً:انت بحاجة الي فحوصات شاملة وهذا شي قد يزيل الهواجس ويبقيك بحالة جيدة جداً..
❤غنيتك❤اليوم:كبد بد … ملحم زين

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019


الحوت
تنجح في السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحك و يزداد تفاؤل وترغب بتجديد مظهرك , القمر في برجك يلتقي كوكب الاحلام والخيال نبتون ويتجانس مع كوكب بلوتو فتشهد مشهد إيجابي ، تجد الرغبة في الهروب من الواقع والاستفادة من خصوبة ابداعك وخيالك ..

مهنياً:أستغل وجود القمر ببرجك لترجعلك طاقتك وتكون افضل وتوصل وتنجح بتبلش بداية جديدة وشغل وممكن خبر بيسعدك عم تحس حالك انو جهودك ماعم تروح ع الفاضي وفي مين يقدر وثقتك بحالك عم ترجع وسبب عم تنجز بعض الأعمال المتعبة وعم تبرهن انك قادر تنجح وتنفذ المطلوب منك مهما كان متعب .. انت منيح اليوم وفرصة قدامك وتغيرات ناطرتك وسهرة ولقاء ولمة حلوة واذا ناوي سفر كمان فيك ..
اعاطفياً:فرصة لارتباط جديد ويمكن شخص من الماضي يرجع يحكي بلمجمل يوم مميز .. بس بدي منك لاتاخد قرارات مهمة بهاليوم بلاخص اذا كانت سلبية ولا تناقش بأمور مابتستاهل مشان ماتخسر استغل جاذبيتك وحضورك المميز لتفتح صفحة جديدة وتكون ملفت لنظر وتلاقي حلول وبلاخص اذا مرتبط ..
صحياً:يومك خالي من المشاكل صحية بستثناء بعض لامور البسيطة ناتجة عن الاعمال اليومية التي تقوم بها وهذا امر طبيعي شوية تعب وخمول ..
❤غنيتك❤اليوم:بعدك متل ما انت…معين شريف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.