نقاش حاد بين شخصين في مدينة برشيد ينتهي بجريمة قتل

 

 

تمكنت  عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية لعاصمة أولاد حريز أمس الإثنين من توقيف شخص للاشتباه في تورطة في عملية قتل غريمه بواسطة السلاح الأبيض ، بعدما وجّه إليه طعنة قاتلة على مستوى الجانب الأيسر من بطنه.

وقال دات المصدر أن المشتبه به دخل في نقاش حاد مع غريمه بـ”قيسارية حي التقدّم”، في مدينة برشيد، ليتطور  النقاش إلى تبادل للضرب، حيث وجّه خلاله الضحية ضربة بواسطة” سوط “كان يقود به دابّته المربوطة إلى عربة يستغلها في نقل بعض أغراض الناس، فردّ عليه المشتبه به بطعنة سكين على مستوى الجانب الأيسر من بطنه، لم تمهله طويلا.

وأضافت  المصادر نفسها أن الحادث عرف تدخلا لعناصر الأمن في مكان الواقعة، التي ألقت القبض على المشتبه فيه، وحجزت أداة الجريمة، وعاينت جثة الهالك، قبل توجيهها إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لتحديد سبب الحقيقي للوفاة، .

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات من جهتها بوضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليه قبل عرضه على ممثل الحق العام لكشف طبيعته الصحية وإجلاء حقيقة ارتكابه جريمة القتل، وتحديد التهمة الموجّهة قبل اتخاذ القرار المناسب في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.