مشاركة أشهر الفنانين وجمهور غفير في ختام مهرجان تيماري” بالهرهورة الساحلية

صادف مهرجان “تيماري” بالهرهورة الساحلية حضورا جماهيريا مميزا برقم قياسي قدر بأكثر من 60 ألف شخص، وبتفاعل حار مع الفنانين الحاضرين من بينهم الرابور “الحر” و”سبعتون” و”ماعز”.

 

وتهدف هذه التظاهرة الفنية إلى تمكين الشباب من الاستمتاع بالأنواع الموسيقية المفضلة لديهم، وذلك من خلال حفلات موسيقية وعروض فنية مشوقة، فضلا عن استفادة الشباب الذي سيسجل حضوره للحدث، من عدة ورشات عمل في مواضيع مختلفة.
ويسعى المهرجان المنتظر إلى أن يكون أحد أهم التظاهرات الموسيقية الصيفية، الموجهة لفائدة شباب عمالة الصخيرات تمارة، خلال السنوات القادمة، حسب ما كشفت عنه منال غطاس، المسؤولة عن التواصل بوكالة “تيمارتي”، الساهرة على تنظيمه.
وأعلنت غطاس عن أسماء الفنانين المشاركين في النسخة الأولى من المهرجان الشبابي، الذي من المقرر أن يتميز بمشاركة 40 مغنيا، لعل أبرزهم الفنان مراد الحلحول، الشهير بلقب “الحر” ومغني الراب عبد العليم بن رابح، المعروف فنيا باسم “سبعتون”و “رابور” الملقب ب “كوزان” وآخرين، إضافة إلى إشراك فرق فلكلورية من المنطقة بمختلف شوارع العمالة.
وتوحهت إدارة المهرجان بشكر خاص لعامل صاحب الجلالة على عمالة الصخيرات تمارة، السيد يوسف الضريس، وكذلك المديرية الجهوية للثقافة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة في شخص السيد عزالدين كارا، ومجلس عمالة الصخيرات-تمارة ورئيسته السيدة اعتماد الزاهيدي على إيمانها بشباب “تيماري”، والشكر كذلك موصول للسيد محمد الخريف رئيس جماعة الهرهورة، التي وفرت كل الظروف لإنجاح هذا المهرجان الثقافي المهم للجهة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.