محاولات الاستيلاء على منزل مواطن بسلا تجعله يهدد بحرق نفسه

علم أن مواطنا هدد بحرق نفسه قبل قليل بالملحقة الإدارية سيدي موسى بعد اكتشاف محاولة “التلاعب” ببقعة أرضية كانت مخصصة له في إطار إعادة هيكلة حي النور بمقاطعة سيدي موسى.

وأوضح مصدرنا، أن المواطن تفاجئ بوجود عشرات الغرباء عن الحي استفادوا في رمشة عين من البقع والشقق بدون وجه حق، ومنهم من سلبت منه أرضه وتم إخباره بأنه سيتم تنقيله إل مكان آخر، فيما بقي هو منفردا دون إعادة إيوائه هو أسرته في نفس المكان كباقي المستفدين.

و في تصريح  قال الشخص المتضرر أنه “تعرض لمضايقات من طرف بعض المسؤولين من أجل إخلاء منزله الذي يقع في الواجهة البحرية للحي وهو موقع استراتيجي يمكن تحويله إلى محل تجاري، لكنه رفض إخلاء منزله وطالب بالإستفادة من نفس البقعة الأرضية كباقي المستفدين”.

هذا، وقد هدد المواطن الفقير بـ”حرق نفسه وعائلته أمام المحلقة الإدراية بسبب “الحكرة” و”الظلم” التي تتعرض له أسرته” حسب تعبيره.

يشار إلى سكان بالمنطقة كشفوا في تصريحات سابقة أن “عملية الإستفادة تشوبها اختلالات وخروقات خطيرة حاليا، حيث يتم استقدام أشخاص لا علاقة لهم بالحي عبر عقود وتنازلات مشكوك في أمرها، ومنهم من يعمل موظفا بالدولة، محملين السلطات المحلية مسؤولية مايقع بالحي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.