لقاء موسع بجامعة إب اليمنية لمناقشة الترتيبات اللازمة للفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف

اليمن /حميد الطاهري
عقد اليوم بجامعة إب اليمنية لقاءا موسعا برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وبحضور نائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي وعمداء الكليات والمراكز ونوابهم ومدراء العموم وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلبة. 
وكرس اللقاء لمناقشة التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وسبل التحشيد للفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبت المقبل. 
وفي معرض حديثه شدد رئيس الجامعة على ضرورة توحيد الجهود ومواصلة العمل في التحشيد والمشاركة الفاعلة في  الاحتفالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف بما يجسد محبة ووفاء وولاء الشعب اليمني للنبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم. 
موضحا أن جامعة إب نالت شرف احتضان الفعالية الكبرى بهذه المناسبة العطرة بصورة تحتم على كافة منتسبيها من أكاديميين وإداريين وطلبة مضاعفة جهودهم في المشاركة والتنظيم والتحشيد لها.
لافتا إلى الدلالات الدينية والوطنية والتربوية المستوحاة من الاحتفال بمولد النبي الكريم وضرورة أخذ الدروس والعبر من سيرة ومسيرة وكفاح المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم بهدف ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الشباب بما يمكنهم من مواجهة الحرب الناعمة التي تشن على الأمة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.