لطيفة رأفت تتوعد مروجي الأخبار الزائفة

توعدت الفنانة المغربية لطيفة رأفت باللجوء إلى القضاء بسبب نشر مجموعة من القنوات عبر منصة “يوتيوب” وباقي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تفيد بتعرضها لحادثة سير خطيرة ودخولها في حالة انهيار.

وأشارت إلى أنها عندما انتهت من تسجيل إحدى السهرات الفنية لصالح قناة “الأولى”، تفاجأت بتوصلها بعدد كبير من الاتصالات الهاتفية من داخل المغرب وخارجه وبزيارة أقاربها من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي بعد مشاهدتهم الشائعات التي انتشرت ضدها وتصديقها.

وتابعت المتحدثة ذاتها أنه ليس من عادتها الخروج للرد على ما يتم تداوله بخصوص حياتها الشخصية؛ لكنها عمدت هذه المرة إلى هذه الخطوة، لأن الأمر زاد عن حده ووصل إلى حد إثارة الخوف في صفوف أفراد عائلتها المقربة، وهو ما جعلها تهدد باللجوء إلى المسطرة القانونية واتخاذ الإجراءات ضد كل من يقوم بترويج أخبار زائفة عنها.

وعبرت صاحبة “مغيارة” عن استنكارها الشديد لما باتت تشهده منصات التواصل الاجتماعي من شائعات وأخبار خاطئة باستعمال تقنية “الفوطوشوب” وعناوين بارزة لجذب أنظار المشاهدين، مضيفة أن الأمر زاد عن حده والآن ستختار الرد بالقانون على كل من ذكر اسمها.

يذكر أن منصات التواصل الاجتماعي عجت، منذ اليومين الماضيين، بأخبار تفيد تدهور الحالة الصحية للطيفة رأفت ودخولها المستشفى في وضعية حرجة؛ وهو الأمر الذي جعل الفنانة المغربية تخرج عن صمتها لتضع حدا لمروجي الأخبار الزائفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.