قضية احتيال سيدي سليمان: اعتقال أربعة أفراد من عائلة واحدة

فتحت عناصر لواء الضابطة العدلية الوطنية، الأربعاء ، تحقيقا قضائيا بإشراف النيابة العامة المختصة ضد أربعة أفراد من نفس العائلة (الأب وزوجته واثنان من أبنائهما البالغين) من سكان بلدة سيدي سليمان، لتورطهم المزعوم في قضية احتيال للهجرة غير الشرعية استهدفت أكثر من 90 ضحية.

 

وفي بيان صحفي صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN)، فإن المشتبه به الرئيسي الذي يعمل مديرا لمقهى بسيدي سليمان وأفراد من عائلته يخضعون لأوامر تفتيش على المستوى الوطني منذ نوفمبر الماضي، بعد أن احتال على الضحايا بحجة هجرتهم إلى دولة أوروبية. وآخر في أمريكا الشمالية، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 40.000 و 100.000 درهم للفرد.

 

أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت في منازل المشتبه بهم عن مصادرة جواز سفر بديل ومبلغ مالي بالعملة الوطنية وورقتين ورقية بالعملة الأوروبية، فيما تتواصل التحقيقات للكشف عن مصير الأموال القادمة من هؤلاء المجرمين.

وخضع المتهمون لإجراءات التحقيق القضائي التي أجرتها عناصر من اللواء الوطني للشرطة العدلية بإشراف النيابة العامة المختصة لتوضيح تفاصيل القضية والبت في الأفعال الإجرامية المزعومة، لكل من المتهمين الموقوفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.