عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان يترأس مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء

ترأس السيد “شكيب بلقايد” عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، ليلة الإثنين 6 نوفمبر الجاري ، مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي، بمناسبة الذكرى 48 لإنطلاق المسيرة الخضراء بالقاعة الكبرى لذات العمالة.

 

 

وقد واكبت جريدة “أصوات” مراسيم هذا الحفل الاحتفالي الذي أشرف عليه السيد “بلقايد” ، بحضور رئيس المجلس العلمي الإقليمي لذات العمالة، والكاتب العام للعمالة ورجال و نساء السلطة و السيدين النائبين  البرلمانيين عن (حزب التجمع الوطني للاحرار وحزب الأصالة و المعاصرة ) عن المنطقة ورئيسي مقاطعتي ” الفداء ومرس السلطان”، إلى جانب شخصيات مدنية وأمنية وعسكرية، بالإضافة لمسؤولي المصالح الخارجية ومنتخبون وجانب كبير من المواطنين، وودادية متطوعي المسيرة الخضراء.

 

 

 

وقد استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم كلمات لمتطوعي المسيرة الخضراء، ابرزوا من خلالها دلالات ذكرى المسيرة الخضراء، الذي قادها فقيد الأمة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

 

و عقب ذلك تم الإنصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مباشرة على القناة الاولى، بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.