عاجل نقل زوج دنيا بطمة إلى المستعجلات (فيديو)

شوهد المنتج البحريني محمد الترك مستلقيا على نقالة مع قناع أكسجين على وجهه و “ربما” فاقدا للوعي، الخبر أشعل النار في وسائل التواصل الاجتماعي حاليا.

 

وقد تعددت الروايات بخصوص حقيقة ما جرى مع الترك، بين مرجح لفرضية محاولة انتحاره وبين مشكك في وضعه الصحي ومعتقد أن الأمر ليس سوى تمثيل من أجل استعطاف زوجته التي انفصل عنها مؤخرا، ولا ترغب في الصفح عنه، بينما اكتفى البعض بالدعاء له وإعرابه عن رغبته في عودة المياه إلى مجاريها بين الفنانة المغربية وزوجها.

 

معجبي الزوجين عبر تدويناتهم وتعليقاتهم تمنوا الشفاء العاجل لزوج الفنانة، قائلين أنه يمكنه الشفاء إذا قامت الأخيرة بمحادثته، في حين يشعر آخرون بقلق حقيقي بشأن حالة الترك الصحية والعقلية في البحرين، خوفًا من حدوث الأسوأ.

 

نشر الترك مؤخرًا منشورات شوهد فيها وهو يغادر منزله في الدار البيضاء، جالسًا الساعة الثالثة صباحًا أمام البحر يتقاسم كلمات حزينة، ويرفض الدخول إلى حفلة زوجته، إلخ.

 

يشار أن دنيا بطمة كانت قد نفت سابقا علاقة صهرها، اليوتيبور فؤاد قبيبو،  وتسببه في خلافها مع زوجها الترك، وذلك في رد تعليق إحدى المتابعات التي كتبت في طاغ لباطمة وزوجها ” الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم شر أشرار”، في اتهام مباشر لقبيبو بالتسبب في انفصالهما، لتجيب الفنانة المغربية المتابعة  قائلة “كنتمنى ما تبقاوش تقلدو وتهزو على كتافكم تاحد معندو حق يتكلم وهوا مفاهم والو وشكرا”.

 

وفي وقت سابق كانت الفنانة دنيا بطمة قد اختارت التحفظ على مشاكلها العائلية وحل خلافها مع زوجها بعيدا عن السوشال ميديا، رغم تأكيد الترك لحقيقة انفصالهما بسبب أشخاص مقربين على حد وصفه، واصراره على طلب الصفح منها غير مرة، آخرها محاولة الصلح معها وتقديم باقة من الورود لها على خلفية احيائها، يوم السبت الماضي، لحفل غنائي أثناء مشاركتها في مهرجان “ليالي درب السلطان”،  وهو الأمر الذي لم يتمكن المنتج البحريني من تحقيقه بسبب منع رجال الأمن له من الدخول.

 

من جهة أخرى، دافعت إيمان بطمة عن شقيقتها دنيا ودعت الجمهور عبر خاصية التعليقات إلى عدم الانصياع وراء عواطفهم وتصديق دموع “الترك”، التي وصفتها بدموع التماسيح، كما أوضحت في تعليق آخر أن شقيتها لم ترد ولن ترد على الموضوع، مبرزة أن الأيام وحدها كفيلة بكشف الحقيقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.