طنجة: اعتقال هوليوودي في بني مقدة

باشرت عناصر مصلحة المحافظة بالضابطة العدلية لطنجة، اليوم الثلاثاء ، بالتعاون الوثيق مع مصالح المديرية العامة للرقابة الجهوية، ضبط 1107 أطنان من الحشيش والقبض على متهم.

نفذت هذه العملية على الأرض بالتعاون مع دوائر الدرك الملكي في مستودع يقع في منطقة حكاما قرب طنجة، يشير في بيان صحفي صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN)، يفيد بأنه تم ضبط أكياس تحتوي على 243 كجم من المخدرات وقارب مطاطي يُزعم أنه استخدم في عمليات تهريب المخدرات الدولية.

 

خلال هذا التدخل الأمني ​، حاول المدعى عليه البالغ من العمر 41 عامًا ولديه سجلات جنائية متعددة ، الهروب في سيارة تجارية محملة بالمخدرات ، الأمر الذي استدعى تطويقه قبل توقيفه في بني مكدة، بحسب المصدر نفسه، موضحًا أن أحد عناصر الشرطة اضطر إلى استخدام سلاح خدمته بإطلاق الرصاص التحذيري من أجل تحييد الخطر الناجم عن الأفراد الذين حاولوا منع عملية اعتقال المشتبه به.

وتابع البيان أن عمليات تفتيش سيارة المدعى عليه أدت إلى ضبط 24 بالة تزن 864 كلغ من الشيرا، مشيرا إلى أن الكمية الإجمالية للمخدرات المضبوطة بلغت 1107 أطنان.

 

وخلص المصدر نفسه إلى أن المدعى عليه وضع رهن الاحتجاز تحت تصرف التحقيق الذي أجري تحت إشراف النيابة المختصة لتحديد التداعيات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية والقبض على جميع المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.