شركة “هواوي” والأجهزة المتصلة الحديثة

يتعرض المستعملون منذ الإزدهار الكبير الذي شهده تطور مجال إنترنت الأشياء إلى المزيد من الأجهزة المتصلة، وهو التغير التكنولوجي والمجتمعي الذي أثر على أعمال الشركات والأسر على حد سواء.

و كما كشفت الدراسات المنجزة في هذا الصدد، أن العائلات لديها اليوم 10 أجهزة متصلة على الأقل،وهو الرقم المرجح للإرتفاع خلال المستقبل ليصل إلى 50 جهازا.

و ذكرت شركة “هواوي” في بيان أنه ,و بحيث  أن الفرص التجارية تستفيد من البيانات الضخمة، ما يسمح بالحصول على المزيد من المعرفة والخبرة في مجال الأعمال، كل ذلك بالتوفر على المزيد من الأجهزة الذكية بغية تحقيق كفاءة وإنتاجية أفضل، الأمر الذي يفتح الباب أمام نماذج أعمال جديدة.

فيما وأعلنت  أن هذا التغيير طال الأسر أيضا نتيجة تقاسم المزيد من البيانات بين الأجهزة والخدمات، الأمر الذي ساهم في توفير الصحة الشخصية، وإيجاد حلول أسهل للعمل من المنزل، وغيرها من الأمور الأخرى.

وأفاد المصدر ذاته ,إلى أن النظام البيئي المرتبط بالكامل يحدد اللبنات الأساسية لمستقبل متصل، وهو ما ساهمت فيه شركة “هواوي” بشكل كبير من خلال مفهوم النظام البيئي 1 + 8 + n وإستراتيجية حياة الذكاء الإصطناعي السلسة الذي يوفر المزيد من الأجهزة الذكية في المنازل والمكاتب على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.