سعي” ريال مدريد “لمواصلة تحقيقات الفوز

 

 ريال مدريد  يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية عندما يلاقي ضيفَه ريال سوسييداد، في ختام الجولة 25 من الليغا اليوم الإثنين

اللقاء سيقام اليوم الإثنين  على الساعة الـ11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الفريدو دي ستيفانو في العاصمة مدريد.

وفيما يلي بعض الأرقام التي تسبق اللقاء:

–    ريال مدريد  يفوز بـ10 من آخر 11 مباراة على ملعبه بمواجهة ريال سوسييداد في الدوري الإسباني (خسارة 1)، يتخللها 3 انتصارات في 3 مباريات بالديار مع المدرّب زين الدين زيدان (مسجّلًا 3.7 هدفًا في المباراة الواحدة).


–    
لم ينهزم ريال سوسييداد في عددٍ أكبر من المباريات بالدوري الإسباني ممّا مُني به بمواجهة ريال مدريد (83، بالتوازي مع برشلونة)، كما تلقت شباكه عددًا من الأهداف من جانب النادي الملكي يفوق ما تلقاه من ايّ خصمٍ آخر في البطولة (318).

–    يبتعد ريال مدريد بإنتصارٍ وحيد عن معادلة أفضل سلسلة إنتصارات بالنسبة إليه في الدوري الإسباني هذا الموسم (فاز بأوّل 5 مباريات من شهر ديسمبر)، كما يختبر أفضل سلسلة بالنسبة إليه من حيث عدم تلقّي الأهداف في البطولة هذا الموسم (3، بعد مرور 312 دقيقة منذ أن اهتزّت شباكه بسبب هدف خافي غالان لاعب هويسكا).

–    ريال سوسييداد يخسر  مباراة واحدة فقط من آخر 8 مباريات ضمن إطار الدوري (4 انتصارات و3 تعادلات)، وهو فاز في آخر 3 مباريات، يتخللها آخر 2 من دون تلقّي الأهداف. في هذه الفترة، هزيمته الوحيدة كانت على ملعب سانشيز – بيزخوان أمام اشبيلية (2-3 في 9 يناير 2021)

–    في المواسم الـ50 بدوري النخبة الإسباني التي عرف فيها ريال مدريد 4 هزائم من الجولات الـ24 الأولى، أحرز اللقب في 20% من هذه المواسم (10 مرّات، آخرها في موسم 2007-2008 بعد أن كان قد انهزم في 4 مباريات).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.