خليلوزيتش يتحدث قبل مباراة المغرب ومصر

قال المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش يوم السبت في ياوندي إن مباراة ربع النهاية بين المغرب ومصر ستكون “معركة تكتيكية بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا”.

 

وقال خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد الفراعنة، “هذه المباراة هي استمرار لقصة كرة قدم رائعة بين الفريقين”، مشيرًا إلى أن ميزة المواجهات هي إلى حد كبير لصالح أسود الأطلس، على الرغم من أن الأمور في السنوات القليلة الماضية “متوازنة بعض الشيء”.

 

وأضاف أن هذه المباراة ستلعب بتفاصيل صغيرة، مشيرا إلى أنه سيحاول وضع أفضل التكتيكات الممكنة والنقطة على وجه الخصوص في “الدقة أمام المرمى”. وأكد الفرنسي البوسني أن المنتخب المصري لا يزال الأكثر خبرة في هذه المواجهة بحصوله على سبعة ألقاب للبطولة الأفريقية، مشيراً إلى أن المواطنين ما زالوا صغاراً ومسلحين بسلاح الحماس والتصميم.

وبشأن مزايا المباراة، أكد خليلوزيتش أن المغرب سيكون بالتأكيد الأفضل في حيازة الكرة، بينما يركز على تنظيم هذا الفريق من مصر، الذي لديه لاعب قادر دائمًا على إحداث المفاجآت.

 

وعن محمد صلاح قال: “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لا يمكن إيقافه”، مشيرا إلى أننا “أعددنا تكتيكًا لصده أو على الأقل تقليل خطره”. في ساعة جدول المباراة (4:00 مساءً)، أشار المدرب الوطني إلى أن الفريق كان يتدرب منذ أيام في هذا الوقت من أجل التأقلم مع المناخ الحار إلى حد ما.

 

وللتأكيد على أن هذه المباراة الرائعة بين فريقين عربيين ستلعب بتفاصيل صغيرة وأن من سيظهر تركيزاً أكبر سيفوز.

 

من جانبه أعرب مهاجم المنتخب المغربي سفيان بوفال عن سروره بأنه حتى الآن “كل شيء يسير على ما يرام”.

 

وكشف عن “المدرب طلب مني أن أكون مؤثرًا جدًا أمام المرمى”، مضيفًا أنه يحاول مساعدة الفريق قدر الإمكان، وقال إنه سيلعب لعبته ويفعل كل ما بوسعي: “إذا كان متوقعا مني الكثير، فسوف أعتبره لصالحي لأعطي المزيد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.