الرميلي تعقد لقاءات لتسريع مشاريع البيضاء

قررت نبيلة الرميلي، رئيسة جماعة الدار البيضاء، الشروع في عقد اجتماعات مكثفة مع أعضاء الفرق المشكلة للمجلس من أجل تسريع إخراج برنامج العمل وما يتضمنه من مشاريع.

وقالت مصادر من المجلس الجماعي للعاصمة الاقتصادية إن الرميلي قررت بدء لقاءاتها بعقد اجتماع بأعضاء فريق الأصالة والمعاصرة يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت أن الرميلي ستلتقي بباقي الفرق، سواء الموجودة في الأغلبية (الاستقلال، التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري) أو الموجودة في المعارضة، خصوصا حزب العدالة والتنمية، لافتة إلى أن رئيسة الجماعة تسعى من خلال هذه الاجتماعات إلى كسب فرق المستشارين في صفها، وتمرير النقط بإجماع وتوافق مختلف الفرقاء السياسيين، بعيدا عن المناوشات التي تشهدها دورات المجلس الجماعي بين الفينة والأخرى.

 

 

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الرميلي تسعى أيضا من خلال هذه اللقاءات إلى تليين مواقف بعض الفرق، إلى جانب تذويب الخلافات التي تعرفها، والتي تنعكس على مجريات الدورات الجماعية.

وأبرزت أن الدينامية التي تعرفها العاصمة الاقتصادية مع قدوم الوالي الجديد محمد امهيدية، وما تم إنجازه خلال شهرين من تنصيبه والملفات التي تم حلها بسرعة، جعلت الرميلي ومعها المجلس في موقف لا يحسد عليه، الشيء الذي دفعها إلى عقد هذه اللقاءات بغية الانخراط في هذه الحركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.