جديد سلمى رشيد “jamais de la vie” يحقق مفاجآت كثيرة

تصدر جديد الفنانة “سلمى رشيد” التريند المغربي” في أقل من 24 ساعة بتحقيقها لأكثر من مليوني مشاهدة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى دخولها تريند الأغاني الرائجة في مجموعة من الدول العربية.

وكانت سلمى رشيد قد نشرت أحدث أغانيها بعنوان “jamais de la vie”، وأول أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “نار” عبر قناتها الرسمية “يوتيوب”.

وتأتي أغنية  “jamais de la vie” ضمن مشروع ألبوم غنائي مصغر “MINI ALBUM” سيضم مجموعة من الأغاني المنفردة، والتي تسعى سلمى رشيد لإطلاقها بشكل بين فترة وأخرى، وتتنوع بين مجموعة من الألوان الغنائية، من قبيل المغربي والخليجي والمصري.

 وتحمل الأغنية إيقاعات متنوعة، تمزج بين الراب والبوب المغربي، تعاملت من خلاله مع الكاتب والملحن والموزع المغربي “MoBeazy” الذي سبق له التعامل مع مجموعة من النجوم في المغرب والخارج، فيما صور تحت الإدارة الفنية للمنتج فيصل النواش.

يشار إلى أن آخر أغنية لسلمى رشيد كانت بعنوان “واهيا”، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى أداء جينيريك “فين الشيك لي عطيتك”، الخاصة بمقدمة السيتكوم الرمضاني “زنقة السعادة”، التي عرفت بدورها نجاحا كبيرا بعد إصدارها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.