تصرف اللاعب الهجهوج يضعه امام اللجنة التأديبية لفريق الفتح .

كشف احد المسؤولين لنادي اتحاد الفتح الرياضي أن اللاعب رضا الهجهوج مَثُلَ أمام اللجنة التأديبية للنادي، بغية الادلاء بموقفه الذي جاء بعد التصرف غير المسؤول  صدر منه خلال احتفاله بالهدف المسجل في مرمى الرجاء الرياضي، الأحد الماضي.

ليؤكد المصدر ذاته، أن اللجنة التأديبية التابعة لنادي اتحاد الفتح الرياضي رفعت تقريراً مفصلاً عن تفاصيل الجلسة التي حضرها الهجهوج رفقة وكيل أعماله إلى حمزة الحجوي، رئيس النادي ، على أن يقرر المكتب المديري، وذلك ببرئاسة الحجوي، العقوبة التي سيتم إصدارها في حق اللاعب بعد مباراة الفريق أمام مولودية وجدة، لحساب ثاني جولات البطولة “برو”.

اما بخصوص الخبر المتداول حول معاقبة اللاعب بغرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، أوضح المصدر نفسه أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وأن الترويج له من قبل بعض الجهات يرجع إلى بعض مواد القانون الداخلي للنادي؛ وهي المواد التي تنص على معاقبة اللاعب الذي يخلع قميصه احتفالاً بـ10 آلاف درهم غرامة، فيما يعاقب اللاعب الذي يرتدي لباساً يحمل رسائل مسيئة بغرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم.

وكان رضا الهجهوج، لاعب الفتح الرياضي، قد أثار الجدل بعد كشفه خلال احتفال بهدفه في مرمى أنس الزنيتي عن قميص “وينرز” يحمل عبارة “فدائيو الوداد”، في إشارة إلى انتمائه إلى الفصيل المشجع للوداد الرياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.