بونو أبرز مرشح لتعويض تيبو كورتوا

أفادت وسائل إعلامية إسبانية حديثة أن الدولي المغربي ياسين بونو بات المرشح الأبرز لتعويض تيبو كورتوا في حراسة مرمى ريال مدريد، في انتظار تطورات الوضع خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأفادت صحيفة “ماركا” بأن إدارة نادي ريال مدريد متحمسة للتعاقد مع باسين بونو، لتعويض كورتوا الذي أصيب في تداريب “الملكي”، مشيرة إلى أن تفاصيل متعلقة بصيغة العقد المرتقب ما زالت قيد المناقشة، إذ يفضل ريال مدريد خيار الإعارة، فيما يتمسك إشبيلية ببيع عقد بونو لتسوية وضعيته المالية.

من جهتها، أوردت صحيفة “آس” أن بونو هو الأقرب لتعويض كورتوا رغم وجود أسماء أخرى على طاولة مسؤولي “الملكي”، لافتة إلى أن مستوى الحارس ومميزاته التقنية وكذا قامته القريبة من قامة كورتوا، كلها أمور تجعل منه البديل المناسب، باستثناء تفصيل واحد مزعج لطاقم ريال مدريد، يتعلق بالتزامات بونو مع المنتخب المغربي مطلع العام المقبل في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المرتقب أن تعرف الأيام القليلة المقبلة تحركات سريعة من نادي ريال مدريد للتعاقد مع حارس مرمى جديد، علما أن مسؤولي نادي إشبيلية يقبلون بفرضية التخلي عن ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 20 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.