الوداد يرحل إلى مصر لملاقاة الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

حرصت بعثة فريق الوداد الرياضي برئاسة محمد طلال عضو المكتب المسير للفريق ،الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الاربعاء، عبر طائرة خاصة خصصها سعيد الناصيري رئيس الفريق لتفادي تعب اللاعبين ، قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم الأحد 4 يونيو 2023.

 

وتحل القلعة الحمراء ضيفة على الأهلي المصري، مساء الأحد المقبل، في ملعب القاهرة الدولي بداية من الساعة السابعة مساء، بينما تُجرى مباراة العودة على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، يوم 11 يونيو 2023.

وأجرى لاعبو الوداد، حصةً تدريبية صباح اليوم الأربعاء على ملعب “ابن جلون” بالوازيس، قبل مغادرة المغرب في اتجاه مصر.

وحسب مصادر متطابقة ،فإن الوداد سيفتقد لخدمات 5 لاعبين في مواجهة الذهاب أمام الأهلي، ويتعلق الأمر بكل من الحارس أحمد رضا التكناوتي واللاعب الجزائري الحسين بنعيادة بداعي الإصابة.

كما سيغيب سامي العنابي وعماد الخنوس وأسامة فولوح، بسبب اختيارات المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

وفي سياق متصل ، حددت إدارة نادي الاهلي المصري لكرة القدم، عدد مقاعد الجماهير الودادية لحضور مباراة الذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا. ، في 1000 تذكرة لأنصار فريق الاحمر، وفقا للعدد المحدد مسبقا وفي حالة زيادة عدد الجماهير، سيكون هناك زيادة في أعداد الجمهور الودادي.

ويسعى الوداد الرياضي إلى التتويج باللقب القاري هذا الموسم ، كما العام الماضي على حساب الأهلي المصري في نهائي مركب محمد الخامس بهدفين دون رد أحرزهما زهير المترجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.