المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية يدخل التاريخ بتأهله إلي نهائي بطولة كأس إفريقيا للأمم 2022‎‎

شجاع رشيد الدارالبيضاء

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ، في مباراة نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات بالمملكة المغربية ، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، حيث تم إنطلاقة المقابلة علي الساعة التاسعة ليلا ، تحت أجواء احتفالية خاصة تعطي انطباع خاص للعالم مدي التقدم والانفتاح التي وصل إليه المغرب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
فيما أكد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوي ، علي احترافية و قتالية في مباراة مند البداية إلي النهاية ، مؤكدين جدارتهم في أحقية الفوز ب (5/4)   عن طريق ضربات الترجيحية ، بعد ما انتهت المقابلة بنتيجة التعادل بين المنتخبين 1/1.
فيما تعد هذه البطولة أحسن بطولة مرة في تاريخ الكرة القدم النسوية ، و ذلك راجع إلى التنظيم المحكم و الترتيبات التي تم تحضيرها و مشاركت جميع الفعاليات الرياضية و الجهات المسؤولة عن تبسيط جميع الإجراءات للمنتخبات المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية و الطاقم المرافق لهم.
وبهذا فإن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ، سيواجه المنتخب جنوب افريقيا للسيدات ، في كرنفال إفريقي” شمال “جنوب ” و الآمال معلقة علي لبوؤة الأطلس بأن يزأرن من شمال القارة الأفريقية إلي جنوبها ، في مباراة لها حسابات تكتيكية بين المنتخبين لضفر بكأس القارة الإفريقية لكل من المنتخبين لأول مرة في تاريخهما.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.