المديرية الإقليمية طاطا : وحدة ايت وحمان وجمعية تامدا تحتفيان باختتام الموسم الدراسي 2018/2019

بحضور المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية، مدير مجموعة مدارس أديس، مفتش تربوي ،جمعية اباء واولياء وامهات التلاميذ،وفعاليات المجتمع المدني بدوار ايت وحمان، نظمت وحدة ايت وحمان التابعة لمجموعة مدارس أديس ، بتنسيق مع جمعية تامدا عصر اليوم الاثنين الجاري بالمؤسسة ، حفل نهاية السنة الدراسية.. تم فيه توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز التشجيعية القيمة على التلميذات والتلاميذ الحاصلين الفائزين في مسابقات وتظاهرات محلية ووطنية كتحدي القراءة العربي . 

وقد نوه السيد عبد المجيد بوسناسل مدير المؤسسة، في كلمة بالمناسبة بجهود التلميذات والتلاميذ والأطر المشرفة عليهم طيلة السنة الدراسية . معتبراً ما تم تحقيقه من نتائج مشجعة، يعد ثمرة الجهود المتظافرة من الجميع، وأضاف أن تنظيم هذا الحفل، الذي يشكل مناسبةً للتعريف برصيد المؤسسة الهائل من المتفوقين في مختلف المواد، والانخراط الفعلي الحقيقي لجمعية تامدا، كمؤشر حقيقي على التوجه الصائب لها..ولم يفته في هذا الصدد أن يشكر كل من ساهم في إنجاح تنظيم هذا الحفل الختامي وعلى راسهم الاطر التربوية العاملة بالمؤسسة، وجمعية تامدا ، الذين لم يبخلوا يوما ما عن مد يد العون للمؤسسة كما يعود لهم الفضل في تنظيم هذا الحفل الختامي.
المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية في كلمة بالمناسبة اغتنم الفرصة لتوجيه الشكر لكل من ساهم في صنع هاته النتائج،من أطر الإدارة التربوية العاملة بالمؤسسة، مدرسين وأطر إدارية وتقنية وتربويةوالشركاء الاجتماعيين وجمعيات الأمهات والآباء والأولياء  على انخراطهم القوي والمحتضن لقطاع التربية والتكوين، حتى ترسم البسمة التربوية على وجوه تلميذاتنا وتلامذتنا.،
من جانبها نوهت جمعية تامدا الشريك الفعلي للمؤسسة  بالمجهودات التي يقومون بها كل الاطر الادارية والتربوية العاملين بالمؤسسة  ،و سلط المتدخل الضوء على بعض انجازات الجمعية بالمؤسسة لمختلف الأنشطة التربوية التي عرفتها المؤسسة خلال هذه السنة، وانخراطهم في المنظومة التربوية، في اطار شراكة إطار.
إلى جانب ذلك، كان الحفل مناسبة لتكريم مجموعة من الأستاذات والأساتذة،نورة بلوقار،فوزية لمباركي،رشيد أسعيد  الذين تميزوا من خلال مشاركتهم المتميزة في تفعيل الحياة المدرسية وتشجيع التلاميذ على التمدرس والانخراط الايجابي في تنزيل مشروع المؤسسة.

وتميز برنامج الحفل الاختتامي لهذا الموسم بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وتأدية النشيد الوطني، بتقديم وصلات ترحيبية من أداء تلميذات وتلاميذ المؤسسة…أناشيد تربوية،رقصات، فلكلور،

رشيد اسعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.