الرباط: حادث مروع في محاج رياض! (صور)

وقع حادث مروع الأحد في حي الرياض بالرباط. حيث اصطدمت سيارة مجنونة بشرفة أحد المقاهي في محاج رياض قبل أن تنقلب.

 

ووفقًا للبيانات الواردة من مجلة أصوات، فقد السائق السيطرة على السيارة، وتوجه إلى منطقة المشاة وضرب الشرفة. تم تسجيل أضرار مادية كبيرة ولكن لحسن الحظ لم تقع إصابات مما يبعث على الأسى.

يذكر أن محنة العديد من سكان حي الرياض مستمرة بسبب مسابقات السيارات الليلية. من بين العديد من الأماكن شارع النخيل الذي عرف لعدة أشهر تزايد ظاهرة “الانجراف” بالسيارة، وهذا يشكل خطرا حقيقيا على حياة المواطنين، ويهدد ممتلكاتهم ويقلق راحتهم.

في وقت متأخر من الليل، يتنقلون الشباب عبر ممرات الحي ويقودون سياراتهم بطريقة خطيرة، مما يثير استياء السكان. علاوة على ذلك، وقعت العديد من الحوادث الخطيرة نتيجة لهذه الألعاب، أسفر بعضها عن وفيات وإصابات خطيرة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

من جهتها، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الخميس الماضي، أن إداراتها المسؤولة عن السلامة على الطرق والوقاية منها بدأت في وضع خطة عمل متكاملة، تهدف إلى زيادة عدد عمليات الضبط والعقوبات الخطيرة، السلوك الذي يهدد سلامة مستخدمي الطريق ويعرض للخطر الأشخاص والممتلكات ويعكر صفو السلم العام في ساعات متأخرة من الليل.

في بيان صحفي، أشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أنها حشدت جميع فرق شرطة الطرق والمرور وخدمات النظام العام في جميع أنحاء البلاد لتعزيز عمليات المراقبة على مستوى مختلف الدوائر والطرق حيث هذا النوع من القيادة الخطيرة والتي تتسبب في وقوع حوادث خطيرة بسبب تهور السائقين في القبض على مرتكبيهم وإخضاعهم للتحقيقات القانونية اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.