الإقصاء المبكر لـ”أسود الأطلس”

تفادى الناخب الوطني وليد الركراكي، الإجابة عن سؤال استقالته من المنتخب المغربي بعدما ربطها في وقت سابق بالفشل في بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وأقصي المنتخب المغربي من ثمن نهائي كأس إفريقيا، مساء اليوم الثلاثاء، عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا (2-0)، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو.

 

 

 

 

 

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، جواب عن سؤال حول وفائه بوعد تقديم استقالته في حال الفشل في بلوغ المربع الذهبي لكأس إفريقيا: “ليس الوقت لهذا، أتحمل المسؤولية، وكلمتي تعرفونها، سنجلس مع الرئيس وسنرى الأفضل للمغرب، ولن أختبئ، اللاعبون أعطوا ما لديهم، فشلنا وأنا الأول، وأتحمل المسؤولية”.

 

وأضاف “سنجلس مع الرئيس (فوزي لقجع) للحديث عن المستقبل” مؤكدا “سنتخذ القرار المناسب للمغرب”.

وشدد الناخب المغربي على تحمله كامل المسؤولية في الإقصاء المبكر لـ”أسود الأطلس” من ثمن النهائي، والمسؤولية على اختيارتها إلى لمح إلى أنها لم صحيحة لخوض الكأس الإفريقية، مشيرا إلى أن اللاعبين لا يلامون على الإقصاء المحبط ووحده من يتحمل كل اللوم.

 

وأبرز الركراكي أن المغرب ليس المنتخب الكبير المرشح للفوز باللقب الذي أقصي مبكرا، في إشارة إلى حامل اللقب، السنغال، والمنتخب المصري، اللذين غادرا أيضا من ثمن النهائي، إضافة إلى منتخبات أخرى كبيرة لم تتجاوز دور المجموعات على غرار منتخبين تونس والجزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.