اجتماع طارئ بين بودريقة ومدرب الرجاء

كشف مصدر مسؤول داخل الرجاء الرياضي لكرة القدم أن محمد بودريقة، رئيس الفريق، سيعقد اجتماعا طارئا مع المدرب جوزيف زينباور من أجل نقاش مجموعة من النقاط والحسم في مصير هذا الأخير، خصوصا بعد التعادل المخيب للآمال  الذي حققه الفريق ضد أولمبيك آسفي برسم الجولة السابعة من منافسة البطولة الوطنية القسم الأول.

 

 

وأكد المصدر على أن بودريقة سيواجه زينباور بحصيلته التقنية وكيف أهدر الفريق 8 نقاط منذ انطلاق البطولة الوطنية، والتي أثرت على الفريق الذي يحتل المركز الرابع في سبورة الترتيب خلف نهضة بركان، الوداد والفتح الرياضي.

 

 

وأضاف المصدر أن بودريقة سيعمل على التأكيد للمدرب الألماني أنه وفر له الأرضية الملائمة للاشتغال وتشبث به رغم أن عددا من المنخرطين بالنادي لا يرغبون في استمراره، وأنه يعيش ضغطا كبيرا بسبب النتائج المحققة.

وزاد المصدر أن بودريقة بدا غاضبا من تعادل الرجاء ضد أولمبيك آسفي والمستوى الذي ظهر به الفريق، خصوصا أنه تابع أطوار المباراة  بملعب مراكش، وأسر لمقربيه بعدم رضاه عن تضييع انتصار كان سيجعل الفريق في صدارة البطولة.

من جهة أخرى أكد جوزيف زينباور أن الرجاء قادر على التتويج  بلقب الدوري الوطني الاحترافي، وأن ناديه كان يستحق الفوز أمام أولمبيك آسفي.

 

وشدد زينباور على أن الرجاء لديه الإمكانيات اللازمة للمنافسة على اللقب، وأن عناصر مهمة افتقدها خلال مباراة آسفي وسيستعيدها خلال المواجهة المقبلة، معربا عن ثقته في لاعبي وأنصار النادي من أجل تحقيق المراد وهو التتويج بلقب البطولة الوطنية، وأنه مرت فقط 8 جولات ولا زال الموسم في ثلثه الأول.

على صعيد آخر أبرم نادي الرجاء الرياضي اتفاقية شراكة مع نادي ريال بيتيس الإسباني، ستتجسد عبر تعاون وتقاسم للخبرات على المستوى الرياضي، بإقامة مباريات ودية بين مختلف الفرق العمرية للناديين، مع إنشاء أكاديمية مشتركة ومخيمات كروية.

وأكد الفريق الأخضر على أنه سيتم إحداث شراكة على المستوى التجاري، وتقاسم الخبرات الخاصة بالتسويق الرياضي في مختلف مكوناته، وتفعيل التعاون في مجال الشراكة الاجتماعية والبيئية، وغيرها من الامتدادات التي تساهم في تطوير الأندية الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.