ابراج اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 


الحمل
يوم جيد لتستغله في جلب الشعور بالانسجام والسلام والصداقة، لمحادثة مفيدة، لدعوة، للتعامل مع الأصدقاء والشبكات الاجتماعية وتكون مصدر إلهام..نصيحتي لك هذه الايام تجنب مشاعر الحنين للماضي لراحتك النفسية .مهنياً:القمر ببرج الدلو بتطلع تدريجي من تعبك دعم وبتكون محط أعجاب لكتار و اخبار حلوة .. عندك شغل كتير وعلاقات اجتماعية عم تكتر وحاول تنسق ونتبه لمواعيدك ولا تتأخر على شغلك او تغيب عنو لانو عندك شغل ولازم تخلصو وبعد هاشي فيك تخصص وقت للقاءات والعلاقات الأخرى وللعزايم او اذا في مواعيد لانو في اجواء مميزة ناطرتك بس ضروري تخلص شغل المهم ..
عاطفياً:يوم جيد للعلاقات والمغامرات فرصة لتتعرف على شخص جديد ومميز وتكون صداقات ممكن تطور بلايام الي جاي عندك جاذبية والعين عليك اتصالات حلوة وحدا مهم … بدك تعمل جهدك حتى العلاقة تبقى مستقرة او انها تستمر يعني لا تقدم على حسم بدون ماتكون واثق من قرارك حتى لا تسبب لنفسك ضغط بالوقت الحالي .. او تصرف غلط يأثر على العلاقة مع شريك..
صحياً:امور افضل صحياً تتطور منيح وبلاخص اذا بدك تبلش بشي جديد..
❤غنيتك❤اليوم:لأنك عيني..ماجدة الرومي.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الثور
يوم للتعامل بمرونة ودبلوماسية في علاقتك مع الزعماء، والآباء، أو رؤساء العمل، وتحقيق الانسجام في مكان عملك. هذه الأمور يمكن أن تكون مفاتيح النجاح الآن .

مهنياً:القمر ببرج الدلو يومك في كتير شغلك ومضغوط وامور بتخص مكان عملك او تقديم لشي مهم .. يوم في فرصة حلوة ولقاء مهم لازم تحط جهدك لتنجح لان لعيون عليك كتير وناطرينك على غلط لحتى يصير لت وعجن بالموضوع خلي امورك ضمن سرية معينة بلاخص اذا بدك تعمل شي اليوم بما يخص شغل امتحان أختبار او تقديم طلب كون دبلوماسي وحافظ على سمعتك الاجتماعية والمهنية .. لبعض عندو مشروع جديد او شغل ..
عاطفياً:عم تتعارض امورك بين العاطفة ومشاغل أخرى وفي عندك شوية ضغط لهيك بدي منك تنتبه لكلامك وتحاول تكون سياسي مع الوضع وبتصرفاتك حاول تغير شوي من معاملتك واعطي وقت لتكون بأبهى صورة ومظهر جذاب ومميز .. انت قادر تتجاوز القلق وتوتر بعلاقتك في شي ايجابي ناطرك ورح تحقق رغبة او امنية انتظرتها طويلاً..
صحياً:حدود وضعك صحي بتعرفا فلا تخاطر بحالك وتبع تعليمات وتحقق الي مطلوب منك صحياً..
❤غنيتك❤اليوم:حنينك حنيني …جورج وسوف

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الجوزاء
يوم جيد للتواصل مع الناس من خلال الأفكار والاتصالات والتعلم ويمكن للعلاقات أن تتحسن اليوم بإعطاء الآخرين المساحة الخاصة بهم..هو الوقت المناسب للتفكير بالأفكار الجديدة ولكن ليس لبدء شيء جديد . يمكن أن تؤدي الشبكات الاجتماعية إلى اكتشافات مفيدة وممتعة.

مهنياً:القمر ببرج الدلو يوم لتغير من افكارك الي مسيطرة عليك وتتحرر من القيود والافكار السودة وتشويش وضبابية .. الحظ بيدعمك بحلول لمشاكلك وتطورات فكرية ومالية وعلاقات اجتماعية لقاءات واتصالات واجواء حلوة وسفر قريب وبتقابل ناس جديدة او الك زمان ماشفتا..
عاطفياً:شراكة عاطفية وقصة حب عم تكبر او شريك قديم بيتواصل معك .. بعد ايام متعبة بعلاقتك وتوترات انت امام فرصة وحظ حلو لتستغل هاليوم وتحسن من علاقتك ويمكن يرجع تواصل وتنهي كتير مشاكل وعم تكون بعيد عن الانفعال والعصبية مع الشريك وعلاقات بتعود المياه لمجاريها ومصالحات بهاليوم ..
صحياً:لازم تضبط اعصابك اليوم ولا تعمل مشاكل اوتنفعل حتى ماتوقع بمشاكل صحية..
❤غنيتك❤اليوم:لا بعدك حبيبي..وائل جسار

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


السرطان
حاول الاستفادة من طاقتك لحل المشاكل والتحدث بالأشياء من خلال الموضوعية يمكنك أن تكون عقلاني جدا حول المواضيع الصعبة أو الحساسة الآن. قد تتحسن الأمور التجارية والمهنية بأساليب جديدة أو تطور علاقة أو قضية مالية بشكل لطيف الآن.

مهنياً:القمر ببرج الدلو من الايام داعمة الك لتبلش من جديد وتحقق نجاح وتتجاوز مشاكل كتير تعبتك بالفترة الأخيرة لان عندك تتطور وتحسن بشغلك وممكن تحصل على مال من شغلك او ميراث او شراكة عمل و تقاسم ارباح واذا كان عندك مشكلة مع حدا في صلحة بهاليوم .. يوم لتحسن المادي والمهني وحلول لقضايا قانونية وبترتاح شوي من ضغوط..
عاطفياً:شريك متعبك بس اذا بيستاهل عطي فرصة جديدة معلش ..يوم حلو لتكون قريب وتظهر عواطفك ورومنسيتك ولتعمل صلحة وتشعر براحة عاطفية او تبادل الاعجاب مع حدا .. يوم الاظهار العواطف وعدم القدرة على سيطرة عليها وتخطيط لامور مستقبلية وراحة وتحسن بوضعك ..
صحياً:عليك بممارسة المشي بأماكن مريحة وبلاخص على الكورنيش والحدائق..
❤غنيتك❤اليوم:سيد الهوى قمري..فيروز

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الأسد
القمر في برج الدلو اليوم مما يجعلك تفخر شكل خاص في شراكتك و علاقاتك الوثيقة أو قدرتك على علاج الآخرين إلى حد ما، يمكنك خلق التوازن والوئام في حياتك . بالمقابل تجنب ان تكون أكثر حساسية بسبب شعور واهم بعدم المساواة في علاقاتك الخاصة ،الوقت ممتاز للتشاور مع الآخرين وزيادة فهمك لشخص خاص في حياتك والخروج بأفكار جديدة جريئة.

مهنياً:القمر ببرج الدلو شراكة وامور بتخص جمعيات سكنية ومالية .. متقلبة الامور بشكل عام علاقات وتوترات وتحسن بشغلك.. مو مرتاح من المعاملة الي عم تتلقها مع انك كتير سلس وما عم تزعج حدا بس انت مو مرتاح من محيطك وكرهان الوضع والمعاملات الي عم تعاملك فيها ناس لا تهتم لحدا .. وفرصة كمان لتلاقي مين يساعدك ويوقف معك بموضوع بخص شغل او وظيفة او شراكة ..
عاطفياً:المرتبط شريك ماعم يريحك ولا عم يفهم عليك ومتعبك ولا تخلي يعصبك ويستفزك لان مابدي ياك تعمل مشاكل وتكبر القصص .. انت كتير بحاجة هالفترة لشخص يفهم عليك وترتاح معو وممكن يصير قد يكون صديق او شريك قديم .. مابدي تفقد ثقة بحالك وبتجاربك السابقة وافتح صفحة جديدة.. ولاعزب امورك افضل بس ابحث عن علاقة صادقة..
صحياً:لازمك راحة وتخفف من شغلك وتلتفت لامور مسلية بعض شيء او فيك تمارس رياضة بوقت فراغك
❤غنيتك❤اليوم:اسمع كلام حبيبك…وائل جسار

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


العذراء
يمكنك تحقيق التوازن والانسجام في عملك وادخال تعديل لروتينك اليومي وعليك تجنب المشاعر الحساسة بسبب الغيرة أو الخوف من الرفض , يوم للاكتشافات الجديدة حول الصحة، والعمالة، والعادات، والمسائل الروتينية. وقد تكتشف أساليب جديدة لتحسين صحتك أو جعل أمورك اليومية أسهل ..

مهنياً:القمر بالعذراء قرار بدو جرئة ومتردد حاول تاخد قرار اليوم وضب شناتيك لسفر اذا نويت وانفراج بعد هاليوم المتعب .. يوم بدو اعادة حسابات وتكون جاهز لاي طارئ ممكن يصير معك ضغط العمل او ببيتك عم يكون كتير كبير وعم يكون قدامك مسؤوليات وماعم تفضى لشي تحديات مهنية وعملية او اختبار ما .. لكن لا تخاف عندك الارادة والقوة والحركة لتتخلص من هاشي بس رتب امورك منيح ولا ضيع الوقت وبحاجة لسرعة وتحسن اكيد رح يكون بعد هاليوم نشالله ..
عاطفياً:عم تهتم بأمور أخرى اكتر من العاطفة وبلاخص المتزوج والمرتبط الغير المتزوج مهتم بأمور عملية او شغل هاشي عم يخلي الشريك عصبي او بنق شوي ومو عاجبو العجب حاول تهدي وطمنو شوي ولا تزيد القصة .. والبعض بدي منك تنتبه ثقتك بمين عم تحطا وخليك جاهز لكل لاحتمالات والمفاجئات العاطفية ..
صحياً:ضروري نتبه على صحتك مو ناقصك مشاكل صحية لهيك بدي منك توقي نفسك من الاضطرابات وتحمي صحتك من هالجو ..
❤غنيتك❤اليوم:عندي ثقة فيك…فيروز

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الميزان
تكون في وضع فريد للتوصل إلى اتفاق مع حبيب أو صديق أو مع أطفالك ويمكنك أن تكون وسيطا مفيدا بشكل خاص . يمكن لجهودك الإبداعية أن تزدهر ويمكنك التوصل إلى تفاه متبادل أو الاستمتاع بتحفيز المحادثات مع شخص يهمك.

مهنياً:القمر بالدلو يومك منيح بين العمل وامور مالية
او مال غير متوقع وعلاقات واوقات حلوة بتقضيها بعد فترة متعبة وكتير كان فيها ضغط اليوم بتحدد خياراتك وبتقتنع لان كان عندك خيارات كتير .. بتتمتع بيوم داعم من الحظ وتفائل لتبدا شي جديد وتخلص امورك المهمة وواجباتك على اكمل وجه وبتحل قصص معقدة ولتسمع خبر بيسعدك وبيعطيك طاقة ايجابية وحرية وبتكون مشرق بأبتسامتك..
عاطفياً:ملفت لنظر وحليان ورومنسي وهاشي كتير بساعدك تأثر على كل مين بشوفك وممكن تتلقى عرض او اعجاب من شخص وممكن البعض يبلش علاقة جديدة او خطبة ..حتى اذا كنت مرتبط ممكن تتحسن امورك ويكون تواصل نوعي بعلاقتك روق لتحل مشاكلك ويومك مميز وحميمي وحابب تعمل تغيير بشكلك كمان وتواصل مع حب قديم ممكن للبعض …
صحياً:لازم تنتبه على صحتك وتمنحها راحة والاهتمام ولازم تتبع نظام غذائي جيد..
❤غنيتك❤اليوم:خد بالك عليي…اليسا

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


العقرب
يوم لجلب السلام وللشعور بالانسجام والتوازن في بيتك ومع أسرتك الآن. يمكنك الابداع بالعمل المنزلي و رعاية الصحة و التعامل مع المسائل الروتينية بطرق جديدة من خلال المحادثات والأفكار الصادقة

مهنياً:القمر بالدلو بيشغلك وضع بيتك وعائلتك هدي أعصابك وفكر بحلول .. قصص طارئة عم تشغلك بهاليوم وبلاخص عم تكون اهتماماتك عائلية وببيتك او بدك تسعى لتغير بيتك وعم تشغلك امور مالية وممكن بدك تدفع مصاري على حدا من اهلك ممكن بسبب وضعو او اذا حدا طلب مارح تقصر معو .. انت قادر توقف من جديد وترتب امورك بشكل افضل بس طول بالك هاليومين..
عاطفياً:هدي وروق ولا تحمل الشريك فوق طاقتو كمان وكل واحد عندو واجبات لازم يلتزم فيا وبلاخص انت كنت رضيان بالواقع .. بدي ياك اذا صار نقاش فاخليك هادي لانو يومك حلو بس بدو شويت حكمة وتفاهم وصبر على بعض الامور خلي تفكيرك ايجابي ولا تضعف قدام اي محنة ..
صحياً:خصص وقت لرياضة ولمشي بشكل يومي وبلأقل ساعة وقت فراغك..
❤غنيتك❤اليوم:ضاق خلقي …فيروز

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


القوس
يوم جيد للتحدث وتبادل المحادثات والاتصالات و التعلم والتعليم وللرحلات القصيرة . مساءا تجنب بعض التوترات في علاقاتك الخاصة . ينجذب الناس إلى وجهة نظرك الفريدة و يمكن أن يؤدي أي قلق تمر به إلى حلول مبتكرة.

مهنياً:القمر بالدلو بتتلقى عرض او بتفاوض على شي وقصة حدا من اهلك بتشغلك .. بدعيك تكون دقيق بأي عرض مقدم الك انت افضل وامورك نوعا ما افضل من قبل .. حرية وحركة وتنقل وممكن سفر قصير بهاليوم وانت مقنع برأيك وافكارك وفيك توصل لشي لبدك ياه .. ممكن تتعرقل بعض الاتصالات لكن بلقاءات انت افضل وحاسم اكتر .. وممكن بيع او شراء والبعض سفر من اجل العلم او دراسات عليا واتفاق برغم ظروف بتنجح لا تخاف..

عاطفياً:يوم منيح وافضل بكتير لتقضي وقت حلو مع الشريك بين لقاء واتصال وانسجام وفرصة مهمة بهاليوم اذا بدك ترتبط .. بس اذا علاقتك متوترة نتبهلي لكلامك لا ممكن تحكي الكلام دج وبدون تفكير مسبق وهاشي ممكن يجرح الشريك ويأثر في ..
صحياً:نتبه من الحوادث ولا تتردد بأي شي ممكن يعود على صحتك بسلامة وبشكل افضل الرياضة..
❤غنيتك❤اليوم:لا انت حبيبي. ..فيروز

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الجدي
يوم جيد لتحقيق التوازن وتنظيم عملك أو امورك المالية، يمكنك التعاون والتفاوض وحل المشاكل بتركيز وإيجابية. يمكنك تحسين رأس أموالك و أعمالك التجارية .

مهنياً:القمر بالدلو عم يدعم امورك المالية بين قبض ودفع واستلام او اتفاق مالي مهني .. لا تتهرب من انجاز اعمالك واجباتك لان ممكن هاشي يوتر الوضع حاول تتقرب بعلاقاتك وتساير شوي لحتى تنال الاعجاب وممكن انت ناطر مال او حوالة واحتمال القبض قد يؤجل لكن يبقى احتمال حصول على المال قائم وبالاخص انت مصاريفك كبرت وعم تمر بمرحلة فيها شويت ضيق .. فيك تبدا شي جديد او عمل تاني وتتطورات بشغلك او تبحث عن موارد جديدة ..
عاطفياً:حاول ماتصطدم مع الشريك بهاليوم وتصرفات الشريك مو عاجبتك وممكن ماعم ترضيك بشي استغل جاذبيتك والحظ بهاليوم حتى يصير توافق وتحل مشاكل معقدة جدا وتفتح صفحة جديد بحياتك العاطفية بعيد عن الماضي .. وانت الك تأثير كبير على الجنس الأخر حاول تستغل هاشي بلاخص اذا كنت اعزب ..
صحياً:نتبهلي على صحتك ومن الألات الحادة ولا تجهد تفكيرك وعليك بأتخاذ القرارات في ما يتعلق بالوزن الزائد صار بدا حل..
❤غنيتك❤اليوم:بعدك على بالي..فيروز

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الدلو
يكون لديك القدرة على التوسط والتفاوض ومعالجة الآخرين ، شخصيتك مشرقة ويمكنك خلق الانسجام وتكون ساحر وجذاب اليوم. تشعر بالقوة في التعبير عن نفسك. يمكنك استخدام قوة كلماتك لجذب ما تريد أو لتعزيز مصالحك بشكل جيد للغاية ولديك الفرصة للاستمتاع بالمحادثات

مهنياً:يوم من افضل الايام عم يكون القمر ببرجك بخليك متفائل وطاقتك ايجابية لتنجز اي عمل وتكون امورك افضل من قبل بكتير وبيحكي هاليوم عن فرصة مهمة جداً بين المال وشغل جديد او اتفاق ممكن يتم.. وبتوظف طاقاتك بمكان مهم وانت الشراكة ممكن تكون افضل بهالايام تتطورات وعلاقات اجتماعية وثقة بترجع وبتحل مشاكل واتصال مهم وعزيمة..
عاطفياً:حليان وامورك اليوم في تحسن عندك عاطفتك منيحة وهاشي كلو لازم تستغلو لتحسم الوضع وتاخد قرارات اكتر جدية ولا تستسلم للوضع وممكن تلاقي دعم او تحصل على شي مهم وتطور بالعاطفة مع الشريك .. وقدرتك على جذب الجنس الاخر ممكن تبلش بعلاقة جديدة او اعجاب او تتحول علاقة صداقة او شغل لحب..
صحياً:لا تبقى لحالك اليوم وبلاخص بجو البيت المتعب صحياً فيك تغير جو بأماكن ترفيهية..
❤غنيتك❤اليوم:تعبت منك…اليسا

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019


الحوت
:يكون لديك تركيز قوي على الماضي أو حياتك الخاصة في هذه الأيام، يمكن أن تكون مشغول جدا بفرز التجارب السابقة وتريد أن تضع الأمور في مكانها الصحيح . قد تكون هناك مخاوف غامضة والبعض منكم يمكن أن يكون قلق بشأن علاقة أو صداقة. التفكير بإيجابية يجلب لك المكافآت الرائعة.

مهنياً:القمر بالدلو امور طارئة ممكن تصير بيومك وعم تعاني من حالة ركود وماعم تتقدم امورك بشي .. سبب يوم ضعيف الحظ و ناس عم تحاول تعرقل جهودك وما عم تريد الخير الك وممكن مقربين منك كتير حتى قصة ببيتك بتشغلك وعم تخليك مدايق مابدي منك تستسلم للامر الواقع وتكون ضعيف قدام المعطيات .. ممكن تعقيدات بهاليوم بس روق كلو الو حل .. ازمة وبتمر بعد هاليوم لان عندك نقل وتغيير قريب حاول تنتبه لعلاقتك مع رفقاتك وتكون بجو حلو معهم .
عاطفياً:لا تفوت بعلاقة مانك متأكد من نهايتها او الشخص الي ممكن ترتبط في وأبحث عن علاقات جدية ومستقبلية .. ممكن يطرأ امر ما بعلاقتك الحالية يغير من تعاطيك مع الشريك بس بنصحك تفكر منيح باي شي وتاخد الامور بأريحية ولا تدايق مشان حدا يمكن مابيستاهل طنش انا بنصحك …
صحياً:عليك بتناول العصير الطبيعي الغني بالفيتامينات وبلاخص جسمك بحاجة له شي..
❤غنيتك❤اليوم:باسم الحب الجميل…جورج وسوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.