يوفنتوس يجمع جيش من المقاتلين من أجل التتويج بدوري الأبطال

 

بعد عام من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قام نادي السيدة العجوز بتعزز الفريق بضم الهولندي ماتيس دي ليخت بعد منافسة شرسة مع برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث تمكن اليوفي من الظفر بخدمات قائد أياكس آمستردام البالغ من العمر 19 عاما مقابل 85.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى 2024.

وراهن فريق “السيدة العجوز”على دي ليخت من أجل تعزيز دفاع الفريق وإضفاء لمسة شبابية عليه سعيا لتحقيق لقب “التشامبيونز ليغ” الذي طالما إستعصى على البيانكونيري.

ويعد دي ليخت واحدا من اللاعبين الأكثر تقديرا من جانب كريستيانو رونالدو الذي التقى بالمدافع الشاب في مواجهة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث اقترح نجم مدريد السابق على قائد أياكس الانضمام إلى اليوفي.

وهو ما تحقق بالفعل الخميس الماضى حين وصل دي ليخت لتورينو، حيث قوبل بنفس الترحيب الذي حصل عليه كريستيانو من جانب جماهير يوفنتوس، على الرغم من أن كليهما حرم اليوفي من الوصول إلى لقب التشامبيونز ليغ خلال الموسمين الأخيرين.

دي ليخت الذي سيرتدي الآن قميص البيانكونيري إلى جانب كريستيانو في موسم شهد أيضا عودة حارس اليوفي الأسطوري جيانوليجي بوفون الذي قضى الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان. وفي وجود كل هؤلاء النجوم الموسم المقبل سيبدأ اليوفي معركة جديدة للوصول لحلم التتويج بلقب التشامبيونز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.