عاااجل : هذا ماقالته “الطاس” بخصوص مبارة الترجي و الوداد

 

ستقوم محكمة التحكيم الرياضي “طاس” بإصدار قرارها النهائي بشأن ما إذا كانت ستعاد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد و الترجي ، أم لا في 31 من شهر يوليوز الجاري كحد أقصى.

ومن المرتقب أن يأتي الحكم بعد دراسة معمقة من طرف هيئة الطاس بخصوص اللإستئناف المقدم من نادي الوداد الرياضي البيضاوي والترجي الرياضي التونسي من أجل عدم خوض اللقاء مرة أخرى.

و قد تسلمت المحكمة طلبات الاستئناف من كلا الفريقين بعدما أمر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة المباراة على ملعب محايد، وذلك بعدما انسحب فريق الوداد، في 31 ماي الماضي، اعتراضا على حرمانه من التعادل بسبب غياب تقنية الفيديو المساعد ل V.A.R.

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرباط بنتيجة 1-1، وانسحب نادي الوداد من مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب رادس، في تونس ، بعد إلغاء هدف التعادل بداعي ” التسلل”.

ولم يلجأ الحكم الغامبي بكاري جاساما لتقنية الـVAR لعدم اشتغاله أصلا، وذلك وسط سخط و احتجاج لاعبي وإداريي نادي الوداد، حيث أوقفت المباراة أكثر من ساعة قبل أن يعلن الحكم نادي الترجي “بطلا للمسابقة”بسبب عدم رغبة نادي الوداد بإكمال اللقاء نظرا لظلم الكبير الدي تعرضوا له بسبب عدم إحتساب هدف التعادل .

لتقوم فيما بعد اللجنة التنفيذية لـ”الكاف” بإعادة المباراة على ملعب محايد، إلا أن كلا الفريقين تقدما بطلبات استئناف للمحكمة الرياضية رافضين إعادة اللقاء؛ وطالب كل منهما بإعلانه بطلا للمسابقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.