شجار وتبادل للكمات في تدريب بايرن ميوني

0

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن التدريب المغلق لفريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس شهد شجارا بالأيدي بين نجمي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية وقع بينما كان اللاعبان في وحدة تدريبية مغلقة عندما بدأ المهاجم البولندي البالغ (30 عاما) بانتقاد زميله الفرنسي (22 عاما)، مشيرة إلى أن اللاعبين تواجها بكلمات قاسية قبل أن يتطور الإشكال بينهما إلى شجار، ويوجه كل منهما اللكمات إلى وجه الآخر.

وتدخل المدافعان نيكلاس زوليه وجيروم بواتينغ في محاولة للفصل بين المهاجمين اللذين لم يبديا أي تجاوب قبل أن يتدخل عدد آخر من اللاعبين لوقف الشجار الدائر.

Résultat de recherche d'images pour "‫شجار وتبادل للكمات في تدريب بايرن ميونيخ‬‎"

الغريب في الأمر، أن مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش بعد أن قرر إبعاد ليفاندوفسكي وكومان إلى غرفة الملابس، تراجع وقرر استمرارهما حتى نهاية التدريب، مما قد ينال من هيبته وسط اللاعبين الذين صدمهم قراره المتراخي ويهدد بانفراط عقد الالتزام بالفريق.

وحتى الآن ما زال سر الشرارة الأولى للتلاسن اللفظي الذي أدى إلى الشجار مجهولا، ولم يقدم نادي بايرن ميونيخ أي تعليق أو تفسير لهذه الواقعة المؤسفة.

وكانت الواقعة نقطة سوداء بالنسبة لبايرن الذي كان يتمتع بأسبوع ناجح بعد اكتساحه السبت الماضي لمنافسه على لقب الدوري الألماني بوروسيا دورتموند بخماسية نظيفة وصعوده إلى الصدارة برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة عن دورتموند.

ويحل بايرن ضيفا على فورتونا دوسلدورف الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين، غداة استضافة دورتموند لماينتس في المرحلة نفسها.

يذكر أن الاشتباك لاقى رفضا وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي التي اهتم روادها، ولا سيما من مشجعي البايرن، بالتعبير عن غضبهم وسخريتهم.

Share.

Leave A Reply