تنامي حالات سرقة الكهرباء بالدروة “بإقليم برشيد”

تعتبر عدد من الأحياء والتجزئات السكنية على مستوى مدينة الدروة، التابعة لإقليم برشيد، تعيش  تنامي حالات سرقة الكهرباء في دون تدخل الجهات المختصة.

وكشفت  أن عددا من أصحاب المحال العشوائية يعمدون إلى إستغلال الكهرباء بطريقة غير قانونية بقيام بربط محالهم التجارية المكونة من خيم بلاستيكية وسط الملك العمومي بالكهرباء.

كما تعد سرقة الكهرباء  التي تتم أمام أعين السلطات والجهات المختصة و  بينما  رصدت  مصادر أنه يتم إستغلال الكهرباء بطريقة  غير قانونية  من علبة الربط بالعدادات الخاصة بالمحال والمنازل.

وكما جرت الإشارة,  إلى أن مسؤولي مصالح الوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء بالدروة، وكذا مسؤولي المكتب الإقليمي للكهرباء ببرشيد،  الذين باتوا مطالبين بالتدخل لوقف هذه الظاهرة التي أصبحت في ظروف ليست غامضة .

كما رصدت  على أن أصحاب المحال التجارية بسوق عشوائي يتواجد على مستوى تجزئة المدينة ببلدية الدروة يستغلون بشكل غير لائق  علبة الربط بالعدادات،و ذلك في غياب المراقبة الدورية من لدن الجهات المختصة.

وجرى الذكر ، من  أن  الإستغلال غير القانوني للكهرباء من لدن المحال التجارية يتم غير بعيد عن السلطات المحلية بمدينة الدروة .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.