ضباط مغاربة ينضمون لقوة غزة الدولية
أفادت مصادر متطابقة بأن ضباطا من القوات المسلحة الملكية المغربية وصلوا إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة الاستقرار الدولية المزمع نشرها في قطاع غزة، في خطوة تأتي ضمن الترتيبات الجارية لتفعيل…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...