نادي “لاتسيو الإيطالي” يستقبل” بايرن ميونخ”على ملعب الأولمبيكو

يستقبل نادي لاتسيو الإيطالي، برسم دور ال16 من دوري أبطال أوروبا  اليوم الثلاثاء، نادي بابرن ميونخ الألماني حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، على ملعب الأولمبيكو، هذا ويسعى العملاق الألماني لتحقيق نتيجة إيجابية من قلب العاصمة الإيطالية روما، تقربه من بلوغ دور الربع النهائي في مباراة الإياب على ملعبه أليانز أرينا.

من جهته ،سيعى النادي الإيطالي بحسب مدربه إنزاجي تقديم أداء يضمن لفريقه التواجد في الدور الموالي، رغم أن الفوز على “بايرن ميونخ” يظل غير ممكن على الورق بحسب تصريح صحافي يوم أمس الإثنين.

وأضاف المدرب الإيطالي أن  “مواجهة البايرن ستكون حافلة بالمشاعر هذه ثمرة مشروع ،بدأنا العمل عليه قبل 5 أعوام. ستكون مباراة صعبة لكننا سنبذل كل جهدنا،بايرن ميونخ بطل العالم وسنركز على نقاط قوتنا بدلا من التركيز على نقاط ضعفه”.

وفي المباراة الثانية لسهرة اليوم  الثلاثاء ،سيستضيف نادي أتليتيكو مدريد الإسباني نادي تشيلسي الإنجليزي بالعاصمة الرومانية بوخارست، بسبب قيود مواجهة كورونا في إسبانيا.

حيث يسعى نادي أتليتيكو مدريد بقيادة مدربه دييغو سيميوني استعادة توازنه من بوابة دوري أبطال أوروبا بعد خسر 7 نقاط في آخر 4 مباريات في الليغا الإسبانية.

فيما يتطلع “نادي البلوز” إجتياز دور الـ16، بعدما خرج منه في آخر أربع مشاركات، وكان آخرها الهزيمة (1/7) أمام بايرن ميونخ، في مجموع الذهاب والإياب في السنة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.