فوز صعب و ثمين للوداد البيضاوي في بداية مشواره الإفريقي

محمد حميمداني

 استهل ، الممثل الوحيد للكرة المغربية ، فريق “الوداد البيضاوي” مشواره الإفريقي ، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم ، بفوز صعب و لكنه ثمين ، بعد أن عاد بالنقاط الثلاث من قلب ملعب 11 نونبر بلواندا ، خلال اللقاء الذي جمعه ، زوال اليوم الثلاثاء ، بفريق “بيترو أتلتيكو” الأنغولي ، بهدف دون رد .

 هدف نجم الفريق ” أيوب الكعبي” في الدقيقة 71 من الجولة الثانية ، كان كافيا للعودة بالنقاط الثلاث ، ليعوض إهداره لركلة جزاء في الدقيقة 36 من الجولة الأولى ، و هي الثانية التي يهدرها “الكعبي” مع فريق الوداد ، حيث سبق له أن أضاع ركلة جزاء أخرى خلال مباراة فريقه ضد “أولمبيك آسفي” في إطار الدوري المغربي .

 و هي النقاط الثلاث الأولى لفريق الوداد بعد تأجيل لقاءه الأول الذي كان سيجمعه بفريق “كايزر تشيفز” الجنوب أفريقي ، بسبب فيروس كورونا المستجد ، فيما حصد الفريق الكونغولي هزيمته الثانية على التوالي بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام فريق “حوريا” الغيني بهدفين دون مقابل .

 مباراة عرفت إصابة حارس مرمى الشياطين الحمر”أحمد رضا التكناوتي” نتيجة التحام مع زميله في الفريق “أشرف داري” ، في الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.