اتصل محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري بعزيز بدراوي يرحب بنادي الرجاء وجماهيره

اتصل محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، اتصالا هاتفيا اليوم الأربعاء، مع عزيز بدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، بنادي الرجاء في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

 

نشر فريق الأهلي المصري بلاغ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أكد  من خلاله، أن الخطيب خلال اتصاله الهاتفي مع البدراوي، رحب بإدارة وجماهيره الفريق الأخضر في العاصمة المصرية القاهرة حيث ستجرى مباراة الذهاب، يوم السبت 22 أبريل الجاري.

 

 

 

وثمـن مجلس إدارة الأهلي، ما لاقاه الفريق من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهيـر المغربية، أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي، مؤكدا محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس الرجاء، على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، مشيرا إلى أن هناك استقبالًا سيليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.

 

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن مدرجات الملعب ستكون ممتلئة عن آخرها بعدما بيعت بأكملها، “52 ألف تذكرة” 2400 منها للجماهير الرجاوية.

 

 

وكان الرجاء الرياضي قد حجز مقعدا له في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته الثالثة برصيد 16 نقطة، حققها من خمسة انتصارات وتعادل، دون تعرضه لأية هزيمة.

 

وتأهل الأهلي المصري إلى دور ثمانية دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل الرتبة الثانية في مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الهلال السوداني، الذي أنهى دور المجموعات في الرتبة الثالثة، علما أنه حقق ثلاثة انتصارات وتعادل، مقابل تعرضه لهزيمتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.