نور الدين أمرابط يساعد سفيان امرابط لحسم الاختيار في وجهته القادمة

أكد الدولي المغربي نورالدين امرابط ، اللاعب الحالي لنادي ايك اليوناني ، انه يقدم نصائحه لأخيه الاصغر  للإختيار وجهته القادمة ، ويتعلق الامر بنجم خط وسط فيورونتينا الايطالي ” سفيان امرابط ” .

 

وقد جاء ذلك على لسان بطل الدوري اليوناني ” نورالدين امرابط ”   في  برنامج لقناة “زيغو سبورت” الهولندية،  حيث صرح قائلا :”قلت له أن يختار الدوري الإسباني، وهو مقتنع بذلك أيضا”.

 

و اضاف نور الدين حول سبب اختياره لـ”لا ليغا”  قال أمرابط: “كرة القدم أفضل في الدوري الإسباني. أعتقد أنه سيقدم الأفضل هناك بقوته وسرعته وتدخلاته”.

 

وبخصوص سؤاله عن مستقبل شقيقه صاحب الـ26 عاما، أكد نور الدين بالقول:”مستقبل سفيان؟ سيكون في الليغا وأتلتيكو ​​مدريد معجب به”.

 

وتجدر الاشارة الى ان سفيان امرابط صاحب 26 عام ،  قدم أداء ممتاز في مبارياته رفقة المنتخب المغربي ، في كأس العالم الاخيرة بدولة قطر  ،وتمكن جراء ذلك من الوصول مع المنتخب الوطني المغربي الى نص نهائي المونديال العالمي ، مما جعل العديد من الفرق الاوروبية تريد خطفه و توقيع معه ، اهمها :اليوفي و برشلونة و اتلتيكو مدريد ، في انتظار تحديده لوجته الجديدة بعيدا عن فريقه فيورونتينا ، و تنتظر سفيان امرابط يوم غد مباراة نهائي دوري المؤتمر الاوروبي ضد  زملاء اللاعب المغربي نيف اكرد (وست هام)  ، التي من المنتظر ان تكون المباراة الاخير لأسد الاطلس رفقة النادي الايطالي  “فيورنتينا ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.