“نريد كتابة تاريخ للفوز لأن لدينا القوة لتحقيق المفاجأة في كأس العالم” ريان مايي لاعب المنتخب المغربي

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي، ريان مايي،  أن جميع اللاعبين يريدون كتابة التاريخ مع المغرب، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية لديها القوة لتكون قادرة على خلق المفاجأة في هذه المجموعة السادسة، ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مضيفا، أنه يعمل قدر المستطاع ليكون متواجدا رفقة المنتخب، كون أن هذه الفرصة قد لا تظهر مرة أخرى، موضحا أنه يتوجب على الكل أن يكون حذرا عندما ترى جميع الإصابات قبل كأس العالم، وبأن التواجد مع أخيه سامي في قطر سيكون قمة الفخر لوالدتهما.

أما عن عودة لاعب تشيلسي حكيم زياش لحمل قميص المنتخب الوطني،قال ريان: “رأينا أن وسائل الإعلام تحدثت عنها كثيراً، ولكن بيننا لم نناقشها سواء مع المدرب أو الجهاز أو اللاعبين، عندما عاد إلى المنتخب الوطني كان هناك مدرب جديد، لذلك لم نأخذ الوقت الكافي للحديث عن ذلك، كان علينا أن نبدأ العمل”.

مضيفا “زياش عاد بحالة ذهنية جيدة مثل جميع اللاعبين، إنه رجل يلعب في أفضل الدوريات، ومن الواضح أنه يمثل ميزة إضافية للمنتخب. المغرب مستعد جيدا لكأس العالم”.

و أشار اللاعب إلى أن المدرب الجديد وليد الركراكي يجلب لمسته وأنه تكتيكي للغاية ويحرص على التفاصيل، كما أنه يفهم الجيل الجديد جيدًا، ويعرف كيف يريح اللاعبين، موضحا أنه ليس هناك الكثير من الوقت قبل كأس العالم، والكل يريد أن يفعل الأشياء بشكل جيد.

جاء ذلك في مقابلة للاعب مع مجلة “sofoot”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.