نجوم أميركا في حفل تنصيب الرأيس الجديد “جو بايدن”.

 من المنتظر أن تكون نجمتا موسيقى “البوب” ، “ليدي غاغا” و “جينيفر لوبيز” ، نجمتا الاحتفال الذي سيقام بمناسبة تنصيب “جو بايدن” رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية ، و الذي سيقام في 20 يناير الجاري في واشنطن ، في مناخ جائحة كوفيد – 19 و جائحة “الكابيتول” و ما يرافق كل ذلك من إجراءات أمنية جد مشددة بعد أعمال العنف التي وقعت مؤخرا .

اللجنة المنظمة للاحتفال أبرزت أن “ليدي غاغا” ستقدم خلال هذا الحفل أغنية النشيد الوطني الأميركي و ذلك من أعلى درج الكابيتول ، فيما ستقدم “جينيفير لوبيز” “وصلة موسيقية” .

يشار إلى أن النجمتين كانتا قد عبرتا عن دعمهما ل “بايدن” إبان حملته الانتخابية ، “ليدي غاغا” التي يصفها “بايدن” ب “الصديقة الكبيرة” ، كانت قد شاركت في حملاته الانتخابية من خلال إحياء حفلات غنائية داعمة له و للحزب الديمقراطي .

تجدر الإشارة ، إلى أنه و خلال حفل تنصيب “باراك اوباما” سنة 2009 ، كانت الراحلة “أريثا فرانكلين” قد غنت إلى جانب “بروس سبرينغستين” و “يو تو” و “شاكيرا” و “ستيفي ووندر” ، فيما أدت “بيونسيه” النشيد الوطني الأميركي خلال مراسم تنصيب “أوباما” لولاية ثانية .
في الجهة المقابلة غاب النجوم سنة 2017 ، عن احتفال تنصيب “دونالد ترامب” ، الشيء الذي يؤكد طبيعة العلاقة بينه و بين الأوساط الفنية الأمريكية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.