موت الشاب أمين شاريز: آخر عناصر القضية

تستمر وفاة الشاب أمين شاريز في غموض تام، كان الرجل البالغ من العمر 22 عامًا قد تم إدخاله إلى حالات الطوارئ بمستشفى الحسن الثاني، قبل أن يستسلم بعد أيام قليلة، القضية التي هزت أكادير لبضعة أيام.

 

وبحسب معلومات تناقلت على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن القتيل كان ضحية هجوم قاتل على يد نجل رجل أعمال شهير في المدينة، هذا الأخير ضربه ضربة عنيفة بمضرب بيسبول في رأس الضحية بعد جدال.

 

أعلن بيان صحفي صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، الخميس، أن “مصلحة المحافظة بالضابطة العدلية لمدينة أكادير فتحت، الثلاثاء، تحقيقا قضائيا بإشراف النيابة العامة بمحكمة استئناف المدينة لتحديد ملابسات وفاة أحد مستخدمي الطريق وأسباب هذا الحادث واعتقال جميع المتهمين المفترضين “.

 

تتابع المديرية العامة للأمن الوطني: “لأغراض التحقيق، وبأمر من مكتب المدعي العام المسؤول عن التحقيق، تم وضع خمسة أشخاص كانوا يرافقون الضحية في حجز الشرطة، في حين تم الاستماع إلى العديد من الشهود لتحديد الظروف الحقيقية لهذا الحادث”.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن “جثة الضحية قدمت للتشريح من قبل لجنة طبية مشتركة لتحديد أسباب الوفاة”، مؤكدا أن البحث والتحقيقات مستمرة في هذه المرحلة بإشراف النيابة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.