مركز التوجيه الوظيفي التابع لجامعة الحسن الثاني ينظم “تداريب، وظائف، ريادة الأعمال ومهن قانونية وتدبيرية”

ينظم مركز التوجيه الوظيفي التابع لجامعة الحسن الثاني الدارالبيضاء بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق، ودار ريادة الأعمال لجامعة الحسن الثاني، وقطب سليم وكوتشينغ ، الدورة الثانية لملتقى التوظيف (جوب فير) “تداريب، وظائف، ريادة الأعمال ومهن قانونية وتدبيرية” وذلك يوم الخميس المقبل بملحقة جامعة الحسن الثاني الكائن مقرها بشارع غاندي – الدار البيضاء ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وأفاد المنظمون أنه من المنتظر أن يعبئ هذا الحدث حوالي 50 من المقاولات التي تنشط في القطاع القانوني وتدبير المقاولات، بالإضافة إلى طلبة وخريجي الجامعة سواء الباحثين عن عروض تداريب وعروض عمل أو الذين هم في طور إنشاء مقاولاتهم.

ويهدف هذا المنتدى لعقد لقاءات عمل بين المهنيين والطلبة بغية تسهيل حصولهم على تداريب وعروض عمل حقيقية مع تمكين المقاولين الشباب من مرافقة ومواكبة لمشاريعهم.

وتستهدف هذه الدورة بالخصوص الشباب حاملي الشهادات، وطلبة القانون والاقتصاد والتدبير بكليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لجامعة الحسن الثاني – الدار البيضاء بالإضافة إلى طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمدرسة العليا للتكنولوجيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.